هل ستكون شيرين عبد الوهاب مفاجأة حفل توزيع جوائز جوي اواردز.. الليلة!


ينطلق حفل توزيع جوائز صناع الترفية Joy Awards غدا السبت 20 يناير على مسرح بكر الشدي في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وتم ترشيح عدد كبير من النجوم العرب ومن الأفلام والمسلسلات العربية للفوز بالجوائز

وتم تداول صورة لشيرين عبد الوهاب تجمعها مع الملحن عزيز الشافعي والشاعر تامر حسين والمطرب نادر حمدي في أحد المطاعم، وهو الأمر الذي أثار تساؤلات حول حضور شيرين عبد الوهاب لحفل joy awards غدا فمن المعروف أن عزيز الشافعي وتامر حسين ونادر حمدي كانوا متواجدين في حفل الموسيقار صلاح الشرنوبي بموسم الرياض ليلة أمس.

يذكر أن مهرجان “جوائز صنّاع الترفيه Joy Awards “في نسخته الرابعة من قلب العاصمة السعودية الرياض يحتفي بأهل الفن من عالم السينما والدراما والموسيقى إلى جانب الرياضة والمؤثرين العرب، وذلك في ليلة استثنائية مساء السبت 20 يناير.

ويُبث الحفل، الذي يحضره معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، على الهواء مباشرة عبر قنوات: MBC1، وMBC مصر، و MBC العراق، وMBC5، إضافةً إلى منصة “شاهد”، بما في ذلك وقائع وصول النجوم إلى الحفل، فمرورهم على السجادة الخزامية، ووصولاً إلى وقائع توزيع الجوائز والتكريمات، وما يتخللها من فقرات فنية وترفيهية وعروض موسيقية وغنائية حية، كل ذلك ضمن مشهدية متكاملة لواحدة من أضخم الفعاليات الفنية والترفيهية التي تقام في المنطقة على مدار العام.

ومن المُرتقب أن يشارك في الحفل بنسخته الرابعة كوكبة كبيرة من نجوم الفن والسينما والدراما والرياضة العرب والعالميين، إلى جانب أبرز صنّاع الترفيه والمحتوى الإعلامي والفاعلين في هذا القطاع الحيوي، بموازاة حضور حشد من أهل الصحافة والإعلام العرب والعالميين، والمؤثرين الاجتماعيين، والشخصيات العامة وغيرهم. وفي أمسية ساحرة مليئة بالمفاجآت والعروض المذهلة، من المُزمع أن يكرّم الحفل أبرز الشخصيات من العالم العربي والعالم عبر تقديم 15 جائزة للنجوم والإنتاجات التي استحوذت على قلوب الجمهور خلال العام المنصرم 2023.