حقيقة الزوجة السابعة لحسين فهمي … موديل ظهرت معه منذ شهور


تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورا للفنان حسين فهمي برفقة فتاة حسناء وأدعى البعض أنها زوجته السابعة.

والحقيقة أن الصور نشرتها موديل تدعى مريم علاء كانت قد ظهرت برفقة حسين فهمي في إعلان لإحدى المنتجعات السياحية وذلك في أغسطس الماضي.

ويعرض لحسين فهمي فيلم “الإسكندراني” الذي يجسد فيه شخصية اليوناني “يورجو”.

يذكر أن حسين فهمي طمأن جمهوره مؤخرا عبر موقع “في الفن”، بعد انتشار شائعات تعرضه لوعكة صحية.

وقال حسين فهمي لـFilFan.com: “دي أخبار السوشيال ميديا اللي بتتسلى علينا”.

وتابع: “أنا بخير وفي مكتبي بإدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وبدأنا الاستعدادات للدورة القادمة بإذن الله”.

يذكر أن فيلم “الإسكندراني” من إخراج خالد يوسف، ومستوحى من رواية تحمل الاسم نفسه للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، ويضم فريقا مميزا من النجوم وهم أحمد العوضي، زينة، عصام السقا، بيومي فؤاد، حسين فهمي، صلاح عبد الله، محمود حافظ، محمد رضوان، ورحاب الجمل.

الفيلم من إنتاج شركة مصر العربية للإنتاج السينمائي بالتعاون مع روتانا ستديوز، ويروي قصة شاب يعيش في مدينة الإسكندرية ويتعرض لمجموعة من التحديات والصراعات في حياته اليومية، كما يتناول الفيلم عدة قضايا اجتماعية وسياسية مهمة، ويسلط الضوء على بعض الجوانب القاسية في المجتمع المصري.

ويعود حسين فهمي في فيلم “الإسكندراني” للتعاون مع المخرج خالد يوسف مجددا، بعدما حصد إعجاب الجمهور بدور العالم الفرنسي “كليمون” في مسلسل “سره الباتع”، الذي عرض في موسم رمضان 2023.

مسلسل “سره الباتع” بطولة أحمد السعدني، خالد الصاوي، حسين فهمي، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز، أحمد فهمي، ريم مصطفى، هدى المفتي، حنان مطاوع، شريف حافظ، أشرف زكي، شريف الدسوقي، كريم فهمي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، محمود قابيل، ميدو عادل، خالد أنور، خالد سرحان، منة فضالي، نجلاء بدر، أحمد وفيق، والعمل مأخوذ عن قصة قصيرة للأديب الراحل يوسف إدريس، تأليف وإخراج خالد يوسف.