هيفا وهبي مُتصدرة الترند العالمي على يوتيوب في “وصلتلها”


تواصل الديفا هيفا وهبي تصدر الترند العالمي على موقع يوتيوب بالمركز رقم 12 وفي لبنان تحتل المركز الرابع اليوم بأحدث أعمالها الفنية وهي أغنية “وصلتلها” كما على جميع المنصات الموسيقية ، وتصدر اسم هيفاء وهبي تريند محركات البحث عبر  كافة مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة وخاصة منصة x .

https://kworb.net/youtube/trending.html

استمتع وشاهد الاغنية من هنا

أغنية هيفاء وهبي الجديدة “وصلتلها” من كلمات محمود عبدالله ومن ألحان الراحل محمد النادي وتوزيع نور وميكس وماسترينغ سليمان دميان.

هذا وتستعد الديفا هيفا لطرح فيديو كليب الاغنية اذ كشفت عن مقطع ترويجي عبر حساباتها في السوشيال ميديا كما ان الجمهور اعرب عن تشوقه الكبير لمشاهدة الكليب وتداولوا المقطع بكشل كثيف.

هيفاء وهبي كعادتها دائما ، تشعل مواقع التواصل الاجتماعي لتكون حديث الساعة خصوصا بعد احياء حفل فني في لبنان ، ثم حضورها في اختيار مستر Lebanon ، علما بان هيفاء وهبي قامت بإلغاء العديد من الحفلات نتيجة الحرب على قطاع غزة ، لتقف موقف مشرف كبقية عدد من النجوم العرب بإعلان تضامنها مع أبناء القطاع .

ومن ناحية ثانية، تواصل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، تصوير فيلمها “جوري ” استعداداً لطرحه في دور السينما  ، خصوصا بعد فيلمها الذي حقق نجاحا كبيرا ” رمسيس باريس ” والذي عرض في دور السينما المصرية والخليجية ، لتجدد نشاطها الفني بإصدار العديد من الاعمال الغنائية الجديدة التي ستصدر خلال العام 2024 ، بالإضافة الى جولة فنية في عدد من الدول الخليجية والأوروبية .

وتقول كلمات الاغنية:

وصلتلها، خلاص وضمنتها فصفّك
فرُحت راكنها فوق رفّك
تجيلك هي وانت اللي بقيت بتروح

بتهملها، عشان هي عليك باقية
فاكرها ضعيفة مش لاقية
نسيت انك وصلتلها بطلوع الروح

فخُد بالك دي قادرة تغيب
وزيّ ما ماسكة فيك هاتسيب
وتبعد عادي وتعاندك
وما يكونلاكشي فيها نصيب
لو المعلومة دي ناقصاك
أديها خلاص بقت عندك

ندهتلها، وبعد ما بَيِّنِت شوقها
لقت إيدك بتخنقها
وكُنت زمان بتحضنها بنفس الإيد

عملتلها، قلق فحياتها وبتعمى
عينيك عن قيمة النعمة
عن الحلم اللي كان غالي وهو بعيد

فخُد بالك دي قادرة تغيب
وزي ما ماسكة فيك هاتسيب
وتبعد عادي وتعاندك ومايكونلكشي فيها نصيب
لو المعلومة دي ناقصاك
أديها خلاص بقِت عندك