توقعات الفلك ليوم 17 يناير


توقعات الفلك ليوم 17 يناير

برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل)

إذا كنت متحمسًا لفكرة ما، فقد يكون من الصعب تنفيذها. ومع ذلك، قد ترحب بهذا، إذا كانت النتيجة شيئًا كنت تأمله وتحلم به منذ بعض الوقت. لا تدع عزيمتك تتلاشى، وهو ما يمكن أن يحدث إذا بدأت في الإفراط في التفكير في هذا الأمر. قد يؤدي الجانب الغامض إلى تقويض جهودك، ولكن هذا هو الوقت المناسب للحفاظ على الإيمان.

برج الثور (21 أبريل – 20 مايو)

هل يجب أن تأخذ الرومانسية النامية إلى المستوى التالي؟ يشجعك الكون على أن تكون جريئًا وأن تنظر إلى الأمر على أنه مغامرة جديدة وليس شيئًا يدعو للقلق. بالإضافة إلى ذلك، قد يكون حدسك في المقدمة، مما يمنحك الميزة بالتأكيد. يمكن أن يؤدي الاهتمام بها إلى تنبيهك إلى أفضل طريقة للمضي قدمًا فيما يتعلق بأي خطط أو مشكلات تثير قلقك أيها برج الثور.

الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

مع رعاية نبتون في الملعب، قد يكون من الصعب أن تظل منزعجًا من شخص ما لفترة طويلة جدًا. فيما يتعلق بالموقف الذي يبدو غير مريح، فقد يكون الوقت قد حان لرؤية الجانب المشرق. كونك أول من يتواصل معك قد يسرع من فرصة المسامحة والنسيان. على وسائل التواصل الاجتماعي؟ يشير القمر في برج الحمل وارتباطه بكوكب الزهرة إلى أن شيئًا تنشره يمكن أن ينتشر بسرعة كبيرة، أيها الجوزاء.

السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

قد تظن أنه لا يوجد شيء مثير في الاهتمام بالأمور الإدارية وتفاصيل الحياة وتوافهها، ولكن إذا كان ذلك يعني عدم وجود ما يدعو للقلق، فما عليك سوى القيام بذلك! من المفيد تحديد هذه المهام واحدة تلو الأخرى، فكلما قمت بها أكثر، زاد الوقت المتاح لديك للأشياء الممتعة. بالإضافة إلى ذلك، فإن فرصة بعض الرعاية الذاتية والتدليل يمكن أن تجلب لك راحة البال وتساعدك على الاسترخاء.

برج الاسد (23 يوليو – 23 أغسطس)

هل تفتح لك أبواب جديدة؟ يفتح المحاذاة المتفائلة بين عطارد والمشتري الباب أمام فرصة جديدة قد ترغب في استكشافها بشكل أكبر. إذا كانت غرائزك تخبرك بالمضي قدمًا، ففكر في الأمر. مع ذلك، أبقِ عينيك مفتوحتين، حيث يمكن أن تظهر خيارات أخرى خلال الأيام القادمة دون سابق إنذار. قد يبدو أحدهم وكأنه حلم تحقق، وقد يكون مثاليًا بالنسبة لك يا ليو.

برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر)

عندما يرتبط عطارد بزحل، قد تقرر الابتعاد عن شخص تجد صعوبة في التحدث إليه. لماذا قد يكون هذا؟ قد يكون السبب هو شعورك بأنه لن تتمكن من التعامل معهم بسهولة. إذا فعلت العكس وقررت إجراء محادثة، فقد تتفاجأ. يمكن أن يكون لديك المزيد من القواسم المشتركة أكثر مما تدرك وحتى الاستمتاع بصحبتهم.

الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر)

قد تحتاج إلى اتخاذ قرار قد يعوقه الخوف من أن تخطئ في فهمه. في حين أنه من الحكمة أن تأخذ الأمر على محمل الجد، إلا أنك قد تبدأ في المعاناة من شلل التحليل، مما يعني عدم حدوث أي شيء على الإطلاق. في حين أن التشكيلة الحالية يمكن أن تكون بمثابة دعوة للتحقق من الحقائق، فإن التأثيرات الأخرى تشير إلى أنك تثق في غرائزك لأن مدخلاتها ستساعدك على الاختيار الجيد، برج الميزان.

برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر)

لديك الكثير مما يمكنك قوله، لكن حاول أن تجعله بناءًا يا برج العقرب. قد تكون أكثر عنادًا برأيك من المعتاد، ولكن الأمر كذلك بالنسبة للآخرين، مما يعني أن محاولة إجراء مناقشة معقولة قد تصبح غرورًا من النوع الأسوأ. إذا كنت ترغب في إنجاز شيء ما وتحتاج إلى تعاونهم، فلن ينجح الأمر إلا إذا كنتم جميعًا حريصين على تحقيق نتيجة. وإلا فإنه قد لا يحدث أبدا.

برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر)

استعد للترويج لمواهبك، فكلما لاحظتها أكثر، كلما ازدهرت أكثر. يمكن أن يكون هذا وقتًا رائعًا للمشاركة في مشروع يتطلب منك استخدام مهاراتك، خاصة تلك التي لديك استعداد طبيعي لها. بمجرد أن يقدّر الآخرون مدى براعتك، سيكون هناك طلب عليك. يشير رابط القمر/الزهرة اليوم إلى أن الثناء الصادق من شخص ما سيمنحك الثقة.

برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير)

حريصة على تشجيع التواصل على الجبهة الداخلية؟ إذا كان الأمر كذلك، فإن وجود القمر في هذا القطاع يمكن أن يساعدك في مشاركة الأفكار ومناقشة القضايا الرئيسية وقضاء وقت ممتع معًا. يكشف التحالف القمري مع كوكب الزهرة في المنطقة الروحية أنك ستشعر بشعور إيجابي تجاه مشروع أو رحلة عائلية أو خطوة توشك على الشروع فيها. خصص وقتًا للتفكير والحصول على اتجاهاتك أيضًا.

الدلو (22 يناير – 19 فبراير)

مع وجود القمر في قطاع الاتصالات الخاص بك، فإن الوقت مثالي للتواصل مع الآخرين على طول موجتك وإجراء اتصالات رئيسية. بالإضافة إلى ذلك، مع تحرك عطارد للتوافق مع زحل في برج الحوت، قد تبدأ في أخذ فكرة واحدة على محمل الجد. بمجرد تدوين أفكارك على الورق، ستجد أنك ملهم حقًا، خاصة إذا كان ذلك يمكن أن يعزز دخلك، برج الدلو.

الحوت (20 فبراير – 20 مارس)

يمكن أن تتعمق المشاعر، كما قد تكتشف ذلك. مع تحرك عطارد ليتوافق مع كوكب المشتري، قد تتفاجأ بالجاذبية بينك وبين الآخر ومدى روعة ذلك. سواء كانت هذه صداقة أو قصة حب محتملة، فستجد أنها تتكشف بشكل طبيعي حيث من المحتمل أن يكون لديكما نفس الاهتمامات. سوف يجعلونك تضحك أيضًا، وقد يكون التواجد حولهم أمرًا ممتعًا للغاية.