جينا أورتيغا تشوق الجمهور للجزء الثاني من “Wednesday”


“كل شيء أضخم وأكثر رعباً وكل حلقة ستكون شبيهة بفيلم”.. بتلك العبارة شوّقت الممثلة الأمريكية جينا أورتيغا للجزء الثاني من مسلسل الرعب الكوميدي “وينزداي” الذي تنتجه نتفليكس.

وكشفت المرشحة لجائزة إيمي أورتيغا (21 عاماً) أسراراً عن ملامح الموسم الثاني خلال عبورها على السجادة الحمراء لحفل توزيع جوائز إيمي الـ75.

وتحدثت عن سيناريو رائع جداً وأقوى لناحية الرعب والإثارة والتشويق من الموسم الأول الذي عرض في 2022، وفقاً لما نقلته مجلة “بيبول” الأمريكية.

ورغم إشارتها إلى تلقيها سيناريو الموسم الجديد، غير أنها رفضت حرق أحداث الجزء الثاني مكتفية بالقول إن “العمل ككل يميل إلى المزيد من الرعب، وسيكون كل شيء في المسلسل أكبر وأضخم وأكثر”.

وأضافت: “في كل حلقة سيشعر المشاهدون كأنهم يتابعون فيلماً مليئاً بالرعب والخوف والكوميديا”.


لا للحب في الموسم الثاني

وكانت جينا صرّحت في يونيو (حزيران) الماضي بأنّ الموسم الثاني من “وينزداي” يبتعد عن الرومانسية، ويغوص أكثر في عالم الرعب الممتع، والتشويق المثير، والتركيز على عنصر المفاجأة والترقب.

وقالت آنذاك: “قررنا التركيز على جانب الرعب في المسلسل أكثر من الموسم الأول، لأن نسبته كانت قليلة، إلا أنه في عمل مليء بمصاصي الدماء والمستذئبين والقوى الخارقة، لا بد وأن نكون أمام هلع ورعب وخوف، أمام الحب فسنتخلى عنه”.

تنتظر جينا عرض الجزء الثاني من فيلم العرب الكوميدي “بيتلجوس”، من إخراج تيم بورتون، والذي يستكمل قصة الجزء الأول بعد مرور أكثر من 35 عاماً على عرضه عام 1988. ويشارك في الجزء الجديد، المقرر عرضه في سبتمبر (أيلول) 2024، إضافة إلى أورتيغا، أبطال الجزء الأول، مثل مايكل كيتون بشخصية “بيتلجوس” طارد الأرواح  الحيّة المقرف والمقزز.