الأبراج اليومية: 16 يناير 2024


الأبراج اليومية: 16 يناير 2024

برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل)

أنت حريص على المضي قدمًا وتحقيق مشاريع طموحة حيث يتصادم القمر في برج الحمل مع عطارد والمريخ في برج الجدي، مما يذكرك بضبط وتيرة نفسك لتجنب الإرهاق. يمكن للناس أن يروا أنك أكثر من قادر ويعجبون بعملك الجاد، ولكن كن حذرًا من الإلحاح. ليس عليك أن تفعل كل شيء بنفسك يا عزيزي برج الحمل. قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يدرك الآخرون ما يدور في ذهنك.

برج الثور (21 أبريل – 20 مايو)

قد تشعر وكأنك تأخرت في قضاء إجازة حيث يتصادم القمر في برج الحمل مع عطارد والمريخ في برج الجدي، مما يشجعك على الهروب من خلال بعض البحث الشامل عن الوجهة التالية التي ترغب في السفر إليها، أو التخلص من التوتر عبر مغامرة في الهواء الطلق. قد يحتاج جسدك وعقلك إلى بعض حركة ضخ الدم والأكسجين الطازج، لذا فكر في ممارسة تشجع اليقظة الذهنية والتنفس العميق، مثل اليوغا أو التسلق.

الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

يمكن أن تنشأ مناقشات ساخنة حول حراسة البوابة عندما يتصادم القمر في برج الحمل مع عطارد والمريخ في برج الجدي، مما يشجع الحوار البناء حول النضج والموارد المشتركة. ربما يحاول الناس ممارسة ألعاب اللوم والعار، لكن لا تبتلع الطعم! لا تتردد في تعيين أي سجلات مباشرة في العلن إذا كان شخص ما يتصرف بشكل صحيح.

السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

قد يتصرف الناس بشكل متسلط اليوم، أو قد تتعرض لبعض اللوم من رئيسك في العمل عندما يتصادم القمر في برج الحمل مع عطارد والمريخ في برج الجدي، مما يشجعك على الوقوف في مكانك باحترام. لا يجب أن يكون الاثنان متنافيين. هناك فرص لإظهار قيادتك.

برج الاسد (23 يوليو – 23 أغسطس)

يمكن أن تنشأ مناقشات حول الأخلاق والأخلاق عندما يتقابل القمر في برج الحمل مع عطارد والمريخ في برج الجدي. قد يلزم اتخاذ المساءلة في مكان العمل أو قد يلزم إجراء المزيد من التدريب.

برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر)

كن حذرًا بشأن التوقعات القلقة حيث يتقابل القمر في برج الحمل مع عطارد والمريخ في برج الجدي. قد تؤدي مشاعر الغيرة أو الندرة إلى تخريب الوقت المناسب مع أحبائك إذا فشلت في إعادة توجيه انتباهك إلى الثراء الذي حصلت عليه من خلال وجودهم. إنه الوقت المناسب لتقييم الصفات التي تحبها وتقدرها في نفسك إذا كنت بحاجة إلى المزيد من الاهتمام الكامل أكثر مما يمكن أن يقدمه الآخرون في الوقت الحالي.

الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر)

قد يبدو الأمر وكأن أحبائك قد استيقظوا على الجانب الخطأ من السرير اليوم حيث يتقابل القمر في برج الحمل مع عطارد والمريخ في برج الجدي، على الرغم من أن التنظيف الشامل قد يساعد في تقليل التوتر أو التخلص من البخار. لا تحتاج إلى المشي على قشر البيض، ولكن حاول أن تُظهر لشركائك أو عائلتك بعض النعمة إذا لم يكونوا في أفضل سلوكهم اليوم. الأمر لا يتعلق بك حقًا يا برج الميزان.

برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر)

قد يبدو عملك وجدولك الزمني ضيقين بعض الشيء بما يرضيك، حيث يتعارض القمر في برج الحمل مع عطارد والمريخ في برج الجدي، مما يذكرك بقول لا أو حجب بعض المساحة في يومك لتجنب الإفراط في حجز نفسك. تجنب التسرع كثيرًا لمنع وقوع الحوادث وحاول ممارسة بعض التمارين الرياضية للمساعدة في تقليل مستويات التوتر لديك إذا استطعت.

برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر)

يتصادم القمر في برج الحمل مع عطارد والمريخ في برج الجدي، مما يشجعك على التمييز بين العفوية والاندفاع. قد تحتاج إلى أن تكون أكثر اقتصادًا بشأن كيفية إنفاق مواردك وكيف تختار الترفيه عن نفسك اليوم.

برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير)

قد تجري مناقشات ساخنة في المنزل أو مع العائلة حيث يتقابل القمر في برج الحمل مع عطارد والمريخ في برج الجدي. كن حذرًا بشأن التشاؤم وتجنب القفز إلى استنتاجات حول ما يفكر فيه الآخرون. قد تحتاج الأمور إلى التهدئة قبل أن يتم التواصل البناء.

الدلو (22 يناير – 19 فبراير)

كن يقظًا بشأن الروابط الغريبة وجهات الاتصال غير المألوفة في رسائلك حيث يتقابل القمر في برج الحمل مع عطارد والمريخ، الموجودين في مكان الأسرار والأعداء السريين في مخططك، في برج الجدي. ربما يحاول المحتالون جاهدين اختراق معلوماتك الخاصة أو قد لا يكون الأشخاص صادقين تمامًا في اتصالاتهم اليوم. استشر مصدرًا موثوقًا قد يكون قادرًا على مساعدتك إذا كانت لديك شكوك، نظرًا لأن تكتيكات التخويف والشعور بالإلحاح قد تكون مزروعة تحت جلدك.

الحوت (20 فبراير – 20 مارس)

قد ينشأ تضارب في المصالح عندما يتصادم القمر في برج الحمل مع عطارد والمريخ، الموجودين في مكان الحلفاء والزملاء في المخطط الخاص بك، في برج الجدي. قد يلزم إجراء مناقشات حول الحدود أو قد تدافع عن حقوقك أو حقوق الآخرين في أن يكون لهم دور أكبر في المشروع التعاوني. المحادثات حول التعويض العادل قد تكون قيد المراجعة.