الأبراج اليوم: 15 يناير 2024


الأبراج اليوم: 15 يناير 2024

برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل)

إنه يوم مليء بالأكواب في محمية برج الحمل! أنت محاط بنوع من الأشخاص الذين يجعلونك تشعر بأنك مرئي ومسموع ويتم الاحتفال به بأكثر من طريقة. وفي الوقت نفسه، يقومون باستدعاءك بشأن درجة البكالوريوس الخاصة بك، إذا ومتى لزم الأمر. لذلك، عد النعم التي لديك واضربها في 10! إذا كان الشريك الرومانسي هو ما تبحث عنه، فتحرك في حياتك بتفاؤل حذر. عندما يتعلق الأمر بمساعيك المهنية والإبداعية، فلديك طاقة كبيرة في تحقيق الأهداف! سمعت في المؤتمر الكوني: حان الوقت لوضع خططك موضع التنفيذ!

برج الثور (21 أبريل – 20 مايو)

أنت الآن تتحرك في الحياة بكل سهولة وفرح. أنت تعلم أنك في المكان الذي من المفترض أن تكون فيه، وأن كل شيء في حياتك ينهار وفقًا للخطة الإلهية. ما هو لك لا يمكن أن يمر بك! هذه هي الحقيقة التي تفهمها على مستوى الروح. اعتبر هذا المنظار الروحي بمثابة تذكير لك لاحتضان روح اللعب والتعرف على كل لحظة باعتبارها احتفالًا كبيرًا!

الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

لكن هذا لا يتعلق بأشخاص آخرين. هذا عنك * وعن رحلتك نحو الكمال. هذا هو ما يجلب لك السعادة. لذا، أعطي الأولوية لما يجلب لك البهجة والتألق، أيها الجميل. دع حركات قلبك ترشد قراراتك. إذا كنت تتجنب بعض المحادثات، فادرك أن وضع الأشياء تحت السجادة لا يخدم أفضل وأعظم منفعتك. في الوقت الحالي، توفر لك الروح مساحة لتقترب مما يثقل كاهلك من مساحة الحب والانفتاح.

السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

“لا تبحث، لا تبحث، لا تطرق، لا تطلب، استرخ. إذا استرخيت، فهو يأتي. إذا استرخيت، فهو هناك. إذا استرخيت، ستبدأ بالاهتزاز معه.” كلمات ذهبية لأوشو يجب أن تتأملها وأنت تتحرك خلال الأسبوع. مجرد تذكير: هذا ليس وقت المطاردة، بل وقت الجذب. لقد حان الوقت لتثق في أن ما تسعى إليه يسعى إليك وسيشق طريقه إلى تجربتك بطريقة غير متوقعة.

برج الاسد (23 يوليو – 23 أغسطس)

لقد فعلت كل ما بوسعك يا ليو. الآن، حان الوقت للتراجع والاسترخاء ومشاهدة أحلامك ورغباتك تتشكل. اليوم، تشير البطاقات إلى وقت الانتهاء ووقت الذروة. وقت احتساء العصائر الحلوة التي تقدمها الحياة. أنت الآن تدخل بسهولة إلى بوابة الوفرة، حيث ستبدأ في تلقي ثمار عملك السابق. قد يجد البعض منكم نفسه عند منعطف مهم. المفتاح لاتخاذ القرار الصحيح؟ إيجاد التوازن بين رأسك وقلبك.

برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر)

لكن لا يمكنك تجنب الألم والحزن والكآبة. دع نفسك تشعر بما يجب أن تشعر به. اعترفي بما يشتاق أن تعترفي به أيتها الجميلة. اعلم أن كل ما تتعامل معه هو مجرد عابر. على الجانب الإيجابي، فإن بداية عام 2024 تجلب معها الفرصة لفتح قلبك. اقبل الدعوة لتجربة لم شمل توأم الروح الإلهي بينما تعمل بوعي نحو المستقبل الذي تصورته لنفسك دائمًا. سمعت في المؤتمر الكوني: الأفضل لم يأت بعد يا جميل!

الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر)

تبدو الأشياء هنا * وتشعر بحالة جيدة يا برج الميزان. توفر بداية عام 2024 فرصًا للنمو وفرصًا للتسريع في تجربتك! الشيء المهم الذي يجب أن تسأله لنفسك عند اتخاذ القرار هو: “هل سيساعدني العرض المقدم لي في الوصول إلى أفضل نسخة من نفسي وتسليط الضوء بكل الطرق التي من المفترض أن أفعلها؟” هناك شيء يخبرنا أنك ولدت من أجل النجومية، يا عزيزي! هناك شيء يخبرنا أنك مستعد للقيام بتحركات جريئة وإلهام التغيير على المستوى الجماعي!

برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر)

يجلب القمر المتنامي هدية الوضوح معه. أنت تعرف ما أنت هنا لتصنعه، وأنت ممتن لكل الفرص التي تتيح لك البقاء في طاقة الفرح وتحقيق هدفك المقدس. بعد فترة من الحمل، أنتِ أخيرًا جاهزة لوضع نفسك هناك. أنت على استعداد لمشاركة هداياك مع العالم. لذا، استمر في هذا الزخم وأنت تتبنى كلمة “الاتساق” باعتبارها الكلمة القوية لديك. العديد من المعجزات تنتظر أيها الجميل! في ملاحظة جانبية، إذا كان هناك شخص ما تشعر تجاهه، فهذا هو الوقت المناسب لإعلامه بما في قلبك!

برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر)

الآن، يقدم لك الكون هدية الاستقرار والأمان. أنت تعلم أنك في المكان الذي من المفترض أن تكون فيه وأن هذا هو الوقت المثالي لبناء عش مع شخص مميز لديك. هل تقدر حريتك الشخصية على كل شيء آخر؟ استثمر في هذا المنزل الذي كنت تتخيله وقم بتجديده بطريقة تعكس شخصيتك. سمعت في المؤتمر الكوني: أفضل حياتك تنتظر أن تحدث لك، يا جميلة!

برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير)

إنه رسمي! إنها الساعة التاسعة صباحًا فقط، لكنك واجهت بالفعل أسوأ مخاوفك، وواجهت ظلالك وأكلت شياطينك على الإفطار. لا شيء، ونحن لا نعني شيئًا، يخيفك بعد الآن! أنت تختتم موسم الجدي متسلحًا بالشجاعة والثقة. أنت على استعداد للسير في طريقك بلا خوف والدفاع عن الحقيقة وإلهام من حولك لنسج السحر. سيتم تشجيعك هذا الأسبوع على أخذ زمام المبادرة في مجال الحب أيضًا. سمعت في المؤتمر الكوني: ربما كانت الدقة مفيدة لك في الماضي، ولكن من غير المرجح أن تسفر عن نتائج رائعة الآن.

الدلو (22 يناير – 19 فبراير)

الكيمياء التي تشاركها هي 10، وهذا شيء تعرفه منذ فترة. لذا، اتخذ الخطوة التالية يا برج الدلو. امنح نفسك الإذن لاستكشاف طول وعرض هذا الاتصال، إذا كان هذا هو الشيء الذي تشعر أنك مدعو لاستكشافه! الروح تجلب إلى وجودك دواء الحب وهبة الارتباط. ولكن، قبل أن تدخل إلى بوابة الجديد، توقف للحظة لمراقبة الطاقة المتبقية من ماضيك والتي كانت باقية. اقطع الحبال حيث تحتاج إلى ذلك ومارس التسامح، إذا لزم الأمر!

الحوت (20 فبراير – 20 مارس)

الحقيقة هي أنك قد تجد أو لا تجد حلاً لتلك المشاكل الطويلة الأمد، سواء كانت مالية أو غير ذلك، على الفور. الاخبار الجيدة؟ ليس عليك القيام بذلك. صنع السلام مع المكان الذي أنت فيه. اصنع السلام مع ما يتكشف في واقعك الآن. اللحظة الحالية هي حيث يوجد السحر، ومن خلال تواجدك ستجد الإجابات التي تبحث عنها. عندما يتعلق الأمر بعلاقاتك الشخصية، مارس اللطف. افهم أن الجميع يمر بتجاربه ومحنه. من خلال ترك غرورك خارج المعادلة، ستتمكن من إيجاد الحل.