احمد السقا برفقة والدته في أحدث ظهور


نشر الفنان احمد السقا صورة جديدة له عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات”إنستغرام”.

وظهر أحمد السقا برفقة والدته، وهو يحتضنها في أحدث ظهور لهما، نالت إعجاب متابعيه وعلق علي الصورة قائلًا: “من نعم ربنا عليا انى بسمع دعوة حلوة من أمي كل يوم الصبح.. ربنا يخليكي ليا ويديكى الصحة يا أمى وما مايحرمنيش من دعواتك أبداً”.

استعاد الفنان أحمد السقا ذكريات فيلم الجزيرة والذي قدمه عام 2007، بصورة جديدة جمعته بأحد أبطال الفيلم وهو الفنان باسم سمرة، والذي يشاركه بطولة مسلسله الجديد العتاولة.

وقام السقا بالتعليق على الصورة الذي نشرها على صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير إنستجرام، بمشهد من فيلمالجزيرة حيث كتب: حط يدك في جيبك.. و طلع مسدسك.. وصفية يا حسن صفية.. وهتبقى الكبير.

ويشارك الفنان باسم سمرة في بطولة مسلسل العتاولة الذي يخوض به السقا موسم رمضان القادم ويتم تصويره حاليا في مدينة الإسكندرية.

مسلسل العتاولة، تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي ويشهد العديد من الصراعات أبرزها صراع الأخوة بين السقاوطارق لطفي كما تظهر مي كساب بدور طليقة أحمد السقا أما زينة ستكون حبيبته وهو مسلسل من 30 حلقة ويشاركفي بطولته زينة، باسم سمرة، مي كساب، حنان يوسف، صلاح عبدالله، سامي مغاوري، ميمي جمال، هدى الإتربي، أحمدكشك، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، والعمل تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى.