غادة عبد الرازق: مي عمر من حقها تقف مع زوجها ضدي


طالبت النجمة غادة عبد الرازق الصحفيين والإعلاميين الذين يجرون حوارات معها بعدم سؤالها مجددا عن خلافها القديم مع المخرج محمد سامي.

وقالت غادة عبد الرازق خلال لقائها مع الإعلامية فاطمة مصطفى في برنامج “الراديو بيضحك” المذاع عبر الراديو 9090: “عايزة أقول للصحفيين بلاش تسألوا مرة ثانية في الموضوع، المفروض تقدموا الجديد والحاجات الحلوة، هتفضلوا طول عمركم عايشين على القديم؟”

وأضافت: “إحنا بقينا في 2024 حرام عليكم، الناس هتعيش في الفضاء السنة القادمة، وإنتو بتتكلموا في غادة عبد الرازق ومحمد سامي!”

وتابعت: “آخر مرة في برنامج كان في سؤال مش لطيف عن تصريح لمي عمر، وقلت عندها حق تدافع عن زوجها، أنا وأخويا على ابن عمي، وأنا وابن عمي على الغريب. هل عايزها تسيب زوجها أبو عيالها علشان غادة عبد الرازق، أنا لو مكانها هعمل كده”.

وكانت مي عمر تحدثت عن رأيها في تقديم بطولة مشتركة مع غادة عبد الرازق في أحد الأعمال الفنية، وذلك خلال استضافتها في برنامج “حبر سري”، الذي تقدمه الإعلامية أسما إبراهيم عبر قناة القاهرة والناس

ويعود خلاف غادة عبد الرازق ومحمد سامي إلى عام 2013، أثناء تصوير مسلسل “حكاية حياة”.

من ناحية أخرى، انتهت النجمة مي عمر مؤخرا من تصوير مسلسلها الجديد “نعمة الأفوكاتو”، من إخراج زوجها المخرج محمد سامي، والمقرر عرضه في موسم رمضان 2024.

تقدم مي عمر في المسلسل شخصية محامية تدعى “نعمة”، عن قصة لمحمد سامي، ويشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق.

يشارك فى بطولة “نعمة الأفوكاتو” بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبدالناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، والعمل تدور أحداثه في 15 حلقة في إطار اجتماعي تشويقي، ومن المقرر أن يجمع العمل عددًا من ضيوف الشرف.