عارضة أزياء انتحرت بعد عامين من زيارة جزيرة إبستين


انتحرت عارضة أزياء من أصول كازاخية عبر القفز من أعلى مبنى سكني، بعد عامين من سفرها إلى جزيرة جيف إبستين سيئة السمعة.

أقدمت رولانا كورشونوفا، نجمة عروض الأزياء والوجه السابق لماركة عطر نينا ريتشي، على الانتحار عبر القفز من شقتها في “وول ستريت” في عام 2008، عندما كانت تبلغ من العمر 20 عاماً فقط.

وكشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، كيف سافرت رولانا إلى جزيرة “ليتل سانت جيمس” التي يملكها إبستين، على متن طائرته الخاصة، قبل وفاتها المأساوية.
وكشفت المصادر، بأن رولانا سافرت من نيويورك مع إبستين، وأصدقاء آخرين على متن طائرته من طراز بوينغ 727، التي يطلق عليها اسم “لوليتا إكسبرس”، إلى جزيرته الخاصة “ليتل سانت جيمس” في جزر فيرجن الأمريكية.

وليس من الواضح ما حدث لها بمجرد وصولها إلى هناك، ولكن كان من المعروف أن إبستين كان ينقل الفتيات والشابات إلى مجمعه، حيث يتم استغلالهن جنسياً من قبله ومن قبل رجال آخرين.

ولدت رولانا كورشونوفا في كازاخستان لأبوين روسيين، وانطلقت إلى حياة ساحرة وفخمة، حيث عملت كعارضة أزياء جنباً إلى جنب مع ليلي كول وجيسيكا ستام، واكتسبت الكثير من المعجبين.

وليس من الواضح كيف التقت بإبستين، ولكن التكهنات تقول بأنه من المحتمل أن يكون قد ساعدها في الحصول على تأشيرة إلى أمريكا شريطة العمل معه، وظهرت لأول مرة على الساحة خلال أسبوع الموضة في نيويورك عام 2005، كعارضة أزياء لمارك جاكوبس.

وبعد ذلك شاركت في عدد كبير من عروض الأزياء، لصالح علامات شهيرة مثل كينزو، وفيرا وانغ، ونينا ريتشي، ودونا كاران، وكريستيان ديور، كما ظهرت على أغلفة المجلات بما في ذلك مجلة فوغ الروسية وإيل الفرنسية.

وكان العام الذي قامت فيه بزيارة جزيرة إبستين، هو ذروة الموضة بالنسبة لها، ففي ذلك الشتاء، أصبحت نجمة غلاف مجلة نيويورك تايمز.

وبعد عامين من تلك الرحلة، أقدمت الشابة على الانتحار، ولم تظهر أي تفاصيل أخرى عن الوقت الذي قضته مع إبستين، وليس من الواضح ما إذا كان هو الذي تسبب في دوامة أدت إلى وفاتها.