أحدث ظهور لـ أحمد السقا مع أولاده: استثماري الحقيقي


شارك الفنان أحمد السقا جمهوره بصورته مع أولاده الـ3 ياسين وحمزة ونادية وقال عنهم “استثماري الحقيقي”.

وظهر أبناء أحمد السقا الشباب يفوقونه طولا، وكتب تعليقا على الصورة: “ياسين وحمزة ونادية… استثماري الحقيقى فى الدنيا، ربنا يحفظهم ويحفظ أولادكم جميعا، أحلى حاجة في حياتي”.

على جانب آخر، تم الكشف عن الإعلان الدعائي الأول لأحدث أعماله مسلسل “جولة أخيرة”، المقرر عرضه بتاريخ 25 يناير الجاري عبر منصة “أمازون برايم”.

سيطرت أجواء الأكشن على برومو مسلسل “جولة أخيرة”، وظهر أحمد السقا بشخصية بطل سابق لأحد أنواع الرياضات القتالية العنيفة، تضطره الظروف إلى العودة لهذه اللعبة بالرغم من معارضة ابنته.

ويخوض أحمد السقا في البرومو نزالا شرسا، وسط قلق شديد من محبيه.

وظهر في البرومو عدد من المشاركين في مسلسل “جولة أخيرة”، ومنهم أشرف عبد الباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، وعلي صبحي.

تدور أحداث مسلسل “جولة أخيرة” في إطار تشويقي اجتماعي، حول شخصية الدكتور يحيى، التي يقدمها أحمد السقا، والذي تمر حياته بالعديد من الأزمات، خاصة بعد ابتعاده عن ممارسة رياضة MMA (الفنون القتالية المختلطة)، كما يعيش حياة روتينية، وهو منفصل عن زوجته، وفجأة يظهر مدربه القديم أشرف عبد الباقي، الملقب بتامبي، والذي سيحاول مرارا وتكرار مع يحيى ليعود مرة ثانية لـ رياضة الـ MMA.

يشارك في بطولة مسلسل “جولة أخيرة” أشرف عبدالباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدى الشامى، على صبحى وضيفا الشرف أحمد فهمى وحنان مطاوع، والعمل مكون من 9 حلقات، تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبي، وإخراج مريم أحمدي، ويتكون العمل من 9 حلقات فقط.

يشار إلى أن أحمد السقا يخوض دراما رمضان 2024 بمسلسل “العتاولة”، ويشارك معه في البطولة طارق لطفى، زينة، باسم سمرة، مى كساب، نهى عابدين، هدى الإتربى، حنان يوسف، مؤمن نور، مريم الجندي، أحمد كشك، سامي مغاوري، وعدد كبير من الفنانين، إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف هشام هلال.