فيديو- أحمد العوضي يوجه رسالة لجمهوره بعد العرض الخاص لفيلم الإسكندراني


أعرب الفنان أحمد العوضي عن سعادته عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد انطلاقته بإحدى سينمات القاهرة الكبرى الثلاثاء.

وشارك أحمد العوضي التفاف الجمهور حوله بعد العرض الخاص لفيلم الإسكندراني عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلق عليها قائلا: «اخواتي بعد العرض الخاص، الف الف شكر على حبكم لييا وانتو اخواتي وعلى راسي دايما، إن شاء الله الفيلم بكره يعجبكم».

فيلم «الإسكندراني» هو أول بطولة سينمائية لـ أحمد العوضي، و مأخوذ عن رواية تحمل نفس الإسم، للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وصدرت في سبعينيات القرن الماضي، وشهدت محاولات كثيرة لتقديمها كان أبرزها للراحل عاطف الطيب ورشح لبطولتها الفنان الكبير عمر الشريف ثم النجم يحيى الفخراني.

فيلم الإسكندراني يدور حول صراع الأجيال وتحكم كل منهم في الآخر من خلال رؤية كل منهما لكيفية إدارة الأعمال وتغيير المنظور ما بين جيل قديم وجيل جديد.

واحتفل النجم أحمد العوضي بالعرض الخاص لفيلمه الجديد «الإسكندراني» الذي ينافس به في موسم أفلام منتصف العام الدراسي، وأقيم العرض الخاص لفيلم الإسكندراني في أحد المولات الشهيرة بمدينة 6 أكتوبر.