نبيلة عبيد توجه رسالة لـ إلهام شاهين في يوم ميلادها


حرصت الفنانة نبيلة عبيد على الاحتفال بعيد ميلاد النجمة إلهام شاهين عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، والذي يصادف 3 يناير.

وشاركت نبيلة عبيد صورة تجمعها بالفنانة إلهام شاهين عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «حبيبتي النجمة العزيزة الصديقة إلهام شاهين، سنة حلوة يا جميل ويارب عام سعيد يكون خير عليكي وعلى أسرتك».

يشار إلى أن آخر أعمال إلهام شاهين مشاركتها في مسلسل ألفريدو بالتعاون مع الفنان أحمد فهمي، الذي عرض مؤخرا عبر منصة watch it الرقمية.

يثير فريد الدهشة بسبب عمله طبيب وشيف في نفس الوقت، في حين تظهر عمته سوسو التي تمتلئ حياتها بالأسرار، في حياة فريد، وتستمر الأحداث في الكشف عن المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهما.

«الفريدو» من بطولة إلهام شاهين، المطرب أحمد فهمي، ندى موسى، إنجي كيوان، إيمان السيد، عمر شرقي، من تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين، ومن إنتاج أحمد عبد العاطي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن إخراج عصام نصار.

المسلسل مأخوذ عن كتاب «55 مشكلة حب» للدكتور مصطفى محمود، ويتم تسليط الضوء علي العديد من القضايا التي تعاني منها الشعوب العربية خاصة الشعب المصري، ويقوم هذا المسلسل بتناول هذه القضايا بطريقة مختلفة ومن ثم يقوم بحلها.