كيف علقت ميرهان حسين على شائعات ارتباط خطيبها السابق بـ شيرين عبد الوهاب!


تصدر اسم الفنانة ميرهان حسين التريند عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تداول أنباء حول ارتباط خطيبها طبيب النساء والتوليد بالفنانة شيرين عبد الوهاب.

ونشرت ميرهان حسين آية قرأنية عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ وَعَسَى أَنْ تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَكُمْ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ».

وكانت أنباء قد انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي حول ارتباط شيرين عبد الوهاب وتامر سليم خطيبها، وذلك بعد ظهورها برفقة الأخيرة في حفلها الأخير.

وتامر سليم كان خطيب الفنانة ميرهان حسين، لما يقرب من 8 أشهر ومن ثم انفصلا قبل فترة من استعدادهما للزواج، حيث كشف البعض أن ميرهان وسليم قررا فسخ الخطوبة قبل موعد الزفاف بأسابيع قليلة، لكنها لم تفصح عن السبب.

وفي وقت سابق، حذرت الفنانة ميرهان حسين، جمهورها من وجود عددا من الصفحات التي تنتحل شخصيتها، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، موضحة انها لا تمتلك أي صفحات عبر «فيسبوك».

وكتبت ميرهان حسين، منشورا، عبر حسابها الرسمي بموقع «انستغرام»: «أنا معنديش فيسبوك، جميع الصفحات والأكونتات اللي باسمي على فيسبوك مش بتاعتي وأنا غير مسؤولة عن أي شيء بيتكتب فيهم.. أنا معنديش فيسبوك».

وكانت قد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالأنباء عن حب جديد لشيرين عبدالوهاب، بعد أيام من طلاقها من حسام حبيب.
ونفت عبدالوهاب الشائعات جملة وتفصيلاً، قائلة إن الأنباء عن ارتباطها غير صحيحة على الإطلاق، لأنها لا تزال في فترة العدة، وعلقت: “مفيش ارتباط، أنا لسه في شهور العدة”.

وانتشرت شائعات عن مرافقة طبيب مصري لها في رحلتها إلى دبي، لاحياء حفلها الغنائي بليلة راس السنة، حيث فاجأت جمهورها برشاقة واضحة في فيديو ظهرت فيه مع مصممة الأزياء العراقية زينة زكي.
وانفصلت عبدالوهاب عن حبيب في منتصف الشهر الجاري، للمرة الثانية، بعد زواج 6 أعوام.

واحيت عبدالوهاب حفل غنائي في دبي، برفقة اللبنانية نجوى كرم، والسوري جورج وسوف، ضمن احتفالات رأس السنة الميلادية الجديدة.