رامي عياش يُلهب مسرح حفله بليلة رأس السنة في تونس.. ويكشف عن مفاجأة بشأن ألبومه الجديد


أحيا البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش حفلاً غنائياً ناجحاً في تونس ليل الأحد بمناسبة العام الجديد ، وقدم مجموعة منوعة من أعماله الغنائية القديمة والجديدة وسط تفاعل واسع من الجمهور التونسي والعربي الذي حضر الحفل. وقد وثق لقطات رائعة من الحفل وارفقها بتعليق:” “ليلة ساحرة لن تنسى في تونس. ليلة رأس السنة حيث تجاوزت الموسيقى الحدود وجمعتنا جميعًا. أتمنى للعالم العربي كله عاما مليئا بالسلام  والوحدة.”.

وفي تصريحات صحفية كشف البوب ستار انه يستعد لطرح اغنيات البومه الجديد بعام 2024 كل شهرين اغنية تباعاً.

كان قد هنأ البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش الجمهور بالعام الجديد 2024 وظهر بأحدث جلسة تصوير شاركها مع متابعيه عبر حساباته في السوشيال ميديا ظهر فيها بإطلالة رياضية.

وسابقاً كان قد  أحيا البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش مساء الخميس حفلاً غنائياً ناجحاً في العراق وسط حضور جماهيري واسع وذلك بمناسبة حفلات رأس السنة الميلادية.

من جهة ثانية، طرح البوب ستار أغنية الجديدة “ما بنساك” على اليوتيوب.

أغنية “ما بنساك” من كلمات مازن غنام والحان رامي عياش وتوزيع الكسندر ميساكيان.

كان رامي عياش قد شارك الجمهور بفيديو وثق فيه احتفاله بعيد زواجه العاشر وعلق :”

لم تكن الذكرى السنوية العاشرة على زواج البوب ستار “رامي عيّاش” كسواها ، هو الذي يقدم دوماً تحف فنيّة استثنائية، حضرت هذه الليلة الحالمة ليتغنى رامي بأفكاره الخلاقة ويأخذنا معه الى عالمه بمشهدية قلّما يقال عنها ملكية بلمسات راقية.
رامي الذي أراد ان يخلد هذه الذكرى السعيدة مع محبيه، فاجىء زوجته مصممة الأزياء داليدا عياش بعد عشاء متواضع وخاص مع العائلة في فندق هيلتون حبتور بمناسبة عيد ميلادها الذي حوله الى حفل زفاف أدهش به داليدا والجميع .
وتكلل الحفل اطلالة ملكية لداليدا اختارها لها مصمم الازياء العالمي زهير مراد الغالي على قلب داليدا، بفستان ابيض تناسب تماماً مع هذه الليلة الحالمة كان بانتظارها في الجناح الملكي مع فريق عمل جاهز لتغيير الماكياج مع افون ابي حاتم والشعر مع وديع شليطا وفادي عواد .
وبتنسيق مع الماركة الأحب الى رامي وداليدا روسونيرو ميشال زغيب ، اختار رامي خاتم بتصميم خاص يقال انه من أجمل تصاميم الماركة العالمية وهو الحجر واللون الاحب على قلب داليدا الاميرالد مرصع بالألماس اشبه الى الخيال.
ولدى دخولك الى الصالة المزدانة بأنامل منسق الحفلات وليد باز “باز ايفينت “، تلفتك فخامة الديكور والورود التي تحيط بك كيفما نقّلتَ نظريك.. حيث انتظرهم الأصدقاء والأحباب والعائلة ليستقبلوا العرسان، ولم يكتف رامى عياش بذلك انما خصها بأغنية من اللهجة اللبنانية وهى “يا مراية بيتى” زخرفها بألق وجده وعشقه من ألحانه وكلمات الشاعر مازن غنام وتوزيع الكسندر ميساكيان.. واختتم الحفل بسهرة فنية مميزة مع محبيه الذين رفضوا إلا ان يشاركوه فرحته.