مي عمر المصرية الوحيدة الفائزة في مسابقة أجمل 100 وجه في العالم متفوقة على مارجو روبي وهاندا ارتشيل


حصلت النجمة مي عمر على المركز الـ31 بمسابقة أجمل 100 وجه في العالم.

وتفوقت مي عمر بوصولها لهذا المركز على كل من إيما واتسون ومارجو روبي التي جاءت في المركز الـ 90 والممثلة التركية هاندا ارتشيل التي جاءت في المركز الـ 52.

وعبرت مي عمر عن سعادتها الشديدة بهذا الحدث عبر حسابها بموقع انستجرام، كاتبة:” سعيدة جدا بفوزي في مسابقه أجمل 100 وجه في العالم للعام التاني علي التوالي وتحقيق مركز متقدم وأن أكون أول مصريه والوحيدة اللي تكسب في المسابقة وكمان توصل للنهائيات لعامين متتاليين متقدمه علي نجوم عالمين، السنة اللي فاتت لما كسبت فرحت جدا إن فنانة مصرية عربية كسبت، السنة دي بأكد الفرحة وبشاركها مع كل جمهوري المصري و العربي”.

ومؤخرا، تألقت الفنانة مي عمر خلال حضورها حفل توزيع جوائز دير جيست الذي أقيم منذ أيام.

وظهرت مي عمر مرتدية فستان يمزج بين الفضي والأسود يحمل توقيع اللبناني أنطوان قارح واستغنت مي عمر عن قفازات اليد التي توجد في التصميم الأصلي.

من ناحية أخرى، قالت مي عمر في لقاء مع et بالعربي عن فيلم “الغربان”: “عصر قديم إنتاج ضخم جدا وصورة مختلفة حاجة مشفناهاش قبل كده في الوطن العربي كله من إخراج أستاذ ياسين حسن وبطولة عمرو سعد أنا مبسوطة طالعة بشخصية مختلفة وشكل مختلف هو حاجة لما تتفرجوا عليها هتتخضوا”.

وانتهت مي عمر من تصوير مسلسل “نعمة الأفوكاتو” ووصفته بالعمل الصعب: ” متحمسة جدا أن الناس تتفرج عليه انبسط في تصويره على قد ما كان متعب على قد ما استمتعت، هو مسلسل صعب جدا ومحتاج تحضير كتير من كل حاجة شكل ومذاكرة ودروس تمثيل اشتغلت عليه كتير أوي وإن شاء الله يعجب الناس”.

ويشارك فى بطولة “نعمة الأفوكاتو” بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، والعمل تدور أحداثه في 15 حلقة في إطار اجتماعي تشويقي، ومن المقرر أن يجمع العمل عددا من ضيوف الشرف خلال مدة التصوير.