أبراج اليوم: 27 ديسمبر 2023


أبراج اليوم: 27 ديسمبر 2023

برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل)

ولكن هل يهم حقًا ما يقوله الآخرون أو لا يقولونه؟ أنت الآن على مفترق طرق، وهذا هو القرار الذي عليك اتخاذه يا برج الحمل. على هذا النحو، تظهر أيضًا موضوعات الحب والعاطفة والرغبة في بطاقاتك. هذا هو وقت الذوبان والاندماج مع الآخر، وقت تجربة الاتحاد الإلهي. “بالطبع هذا لا يعني أن واقعك الخارجي سيبدو مثل قوس قزح وأشعة الشمس في جميع الأوقات. كل علاقة تأتي مع التجارب والمحن الخاصة بها. إن تذكر أن الآخر هو مرآة سيساعدك على إدخال هدية الوعي في المعادلة.

نصيحة كونية: هذا هو وقت تجربة الوحدة الإلهية.

برج الثور (21 أبريل – 20 مايو)

نهاية عام 2023 تجعلك تشعر بالاستبطان إلى حد ما. أنت تنظر في مرآة الرؤية الخلفية يا برج الثور. أنت تقوم بتقييم الارتفاعات والانخفاضات والإخفاقات والانتصارات. أنت تدرك أن الأشياء حدثت بالطريقة التي حدثت بها لسبب ما، وأنك لست مقيدًا بالقصة القديمة، والسرد القديم. إذًا، ما الذي تريد أن تأخذه معك في العام الجديد؟ نقترح عليك إضافة نوايا الفرح والتألق والإبداع إلى مجلة التجلي الخاصة بك.

نصيحة كونية: ما الذي تريد أن تأخذه معك في العام الجديد؟

الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

هذه هي الحياة وكل الجنون والفوضى التي تأتي معها! أنت في مكان جيد يا برج الجوزاء، وتشعر أن الأمور أصبحت في مصلحتك أخيرًا. استمر في عد النعم التي تتمتع بها، واشكرها على كل شيء، في أعلى مستوياتها وفي أدنى مستوياتها. إن موقف الامتنان سوف يبقيهم على البركات القادمة بالعشرات، البرية! على هذا النحو، قد تكون أيضًا في حالة مزاجية تسمح لك بتدليل نفسك هذا الأسبوع. لذا، خصص وقتًا للترفيه والمتعة. خصص وقتًا لطقوس الرعاية الذاتية المقدسة التي ترفع اهتزازاتك * وتوقظ أغنية روحك.

نصيحة كونية: عندما يفيض كوبك.

السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

ابقى مكانك. كن ساكنا وراقب. ركز على السماء الزرقاء الصافية التي تقع خلف سحب الارتباك الرمادية. أنت حيث من المفترض أن تكون. كل شيء كما ينبغي أن يكون. والإجابات التي تبحث عنها ستجد طريقها إليك في الوقت المناسب. على هذا النحو، هذا هو الوقت المناسب لإعادة التواصل مع روحانياتك، مع الطقوس والممارسات التي تجلب لك السلام، والتي تجلب لك السعادة. لقد تم وضع القواعد لسبب ما يا برج السرطان. ومع ذلك، فإن علاقتك مع الإله هي علاقة شخصية تمامًا.

نصيحة كونية: البدر في برجك يشجعك على البقاء والمراقبة.

برج الاسد (23 يوليو – 23 أغسطس)

“الوفرة” هي حالة ذهنية، لكنك لا تحتاج أن نخبرك بذلك يا ليو! هذا الأسبوع، تضاعف بركاتك وأموالك. أنت لا تضع عملاتك المعدنية جانبًا للمستقبل فحسب، بل تقوم أيضًا بالاستثمارات الصحيحة. سمعت في المؤتمر الكوني: أن لمسة ميداس تعمل لصالحك الآن. عندما يتعلق الأمر بعلاقاتك الشخصية، يُطلب منك الخروج من رأسك والعودة إلى قلبك. أن ترى الأشياء من منظور “الآخر” مع توفير مساحة لإجراء محادثة مفتوحة وصادقة. لا يوجد شيء لا يمكنك اكتشافه عندما تلعب لنفس الفريق!

نصيحة كونية: في نهاية هذا الأسبوع، تضاعف بركاتك وأموالك.

برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر)

إنه ذلك الوقت من العام يا برج العذراء. إنه ذلك الوقت من العام الذي نلقي فيه نظرة خاطفة على مرآة الرؤية الخلفية ونقيم انتصاراتنا وإخفاقاتنا. إن كونك تميل إلى أن تكون أكثر انتقادًا من معظم الناس ليس بالأمر الجديد بالنسبة لك. لذلك، قم بتغيير وجهة نظرك. انتبه إلى ما حققته وما أنجزته. والأهم من ذلك، تذكر أن تحتفل بكل الطرق التي ظهرت بها الروح لك في لحظات غير متوقعة. أنت مبارك. أنت محتجز. انت محمي.

نصيحة كونية: أحصي بركاتك أيتها الجميلة.

الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر)

لقد كنت هناك من قبل يا برج الميزان. لقد أعطيت نفسك لأولئك الذين كانت لهم قدم واحدة خارج الباب. لقد خفت نورك لتتلاءم مع الأشخاص الذين لم يعترفوا بنورك ولم يروا الجواهر المدفونة معك. إذا كان هناك شيء ستتركه وراءك في عام 2023، فهو الرغبة الشديدة في التأقلم. أن تكون نسخة منك تبدو مستساغة للآخرين. إن كونك صادقًا سوف يتطلب الشجاعة، والشجاعة هي شيء تنعم به بوفرة.

نصيحة كونية: دع “الأصالة” تصبح قوتك العظمى مع دخولك العام الجديد.

برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر)

ألا تحب كيف يمكنك المتابعة من حيث توقفت معهم؟ هذا تأكيد لتخصيص الوقت لزملائك وحيدات القرن الذين يذكرونك بأن المنزل هو أكثر من مجرد مكان. انه شعور. إنه شعور بالبهجة، والشعور بالأمان، والشعور بالانتماء. عند الحديث عن الوطن، ستحتل الشؤون الداخلية أيضًا مركز الصدارة في الأيام القادمة. إذا كنت تفكر في تنظيم المساحة الخاصة بك وتنظيفها، أو إعادة تصميم بعض الزوايا أو إنشاء مطبخ أو حديقة مطبخ، فهذا هو علمك الأخضر للقيام بذلك!

نصيحة كونية: هذه قصة حب وانتماء.

برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر)

لكن هذه هي قصتك يا برج القوس. أنت فقط تعرف ما هو مناسب لك وما هو ليس كذلك. دع غريزتك ترشدك، الآن وفي كل لحظة. على هذا النحو، هذا هو وقت إعادة الاتصال بسحرك. مع الطقوس والممارسات التي تجلب لك السعادة وتمكنك من الشعور بالوحدة مع القوى الإلهية. هل تشعر بالرغبة في جمع معشرك؟ يثبت اكتمال القمر الليلة أن لديك فرصة مثالية لغناء الأغاني الطبية وأنت ترقص حول النار المقدسة.

نصيحة كونية: تجربة الحرية والوحدة.

برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير)

يدور هذا الفصل من حياتك حول السهولة والتدفق والجهد. يتعلق الأمر بالثقة في إيقاع الكون ومعرفة أن تيار الوعي الإبداعي سيأخذك إلى حيث تحتاج إلى الذهاب. ليست هناك حاجة للدفع والسحب، ولا حاجة للعب لعبة شد الحبل القديمة تلك. بالنسبة لك، الاستسلام هو ممارسة مدروسة، وهي ممارسة غيرت نوعية الحياة بشكل كبير. علاوة على ذلك، فإن القمر المتضائل يشجعك أيضًا على قبول المد والجزر كما تفعل مع التدفق والتصالح مع حقيقة أن الزوال هو أسلوب حياة في العالم الأرضي.

نصيحة كونية: اقبل الدورة والإيقاع.

الدلو (22 يناير – 19 فبراير)

لا توجد طريقة “صحيحة” أو “خاطئة” للتواصل مع القوى الإلهية. لا توجد طريقة صحيحة أو خاطئة للتواصل مع آلهتك المحبوبة في السماء. لا توجد طريقة صحيحة أو خاطئة لأداء طقوس اكتمال القمر. هذا هو تذكيرك لتجاهل النصوص المقدسة التي لم يعد يتردد صداها عندما تنقر على صوت الحكمة بداخلك. ابحث عن طريق العودة إلى حرمك الداخلي، برج الدلو. لحن في بوابة قلبك. إن التوجيه الإلهي الذي تتلقاه في هذه اللحظات سوف يرفع روحك ويوقظك لمهمتك المقدسة.

نصيحة كونية: استمع إلى بوابة قلبك.

الحوت (20 فبراير – 20 مارس)

هل يخدمك؟ هل يخدمك العمل من فضاء ذاتك؟ هل يفيدك أن تلعب لعبة اللوم وتقنع نفسك بأن الشخص الآخر هو الشرير في هذا الموقف؟ مرة أخرى، تحثك البطاقات على إضفاء السهولة والفرح والرحمة على المعادلة. أن تنظر إلى نفسك، ثم إلى الآخرين وإلى هذا الموقف من خلال عدسة الوعي. هناك شيء يخبرنا أنك ستجد طريقة لعلاج هذه العلاقة في الوقت المناسب!

نصيحة كونية: انظر إلى نفسك، ثم إلى الآخرين وإلى هذا الموقف من خلال عدسة الوعي.