روبي 20 عاماً تثير الجدل.. وعزيز الشافعي يدافع فماذا قال؟


أثارت الفنانة روبي جدلا بسبب أحدث أغنياتها “3 ساعات متواصلة”، التي طرحتها مؤخرا، لما جاء بها من كلمات وصفها البعض بأنها تحمل إيحاءات، وهي من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع توما.

ومن جهته رد الشاعر الغنائي والملحن عزيز الشافعي على الجدل الذي أثارته أحدث أغاني النجمة روبي “3 ساعات متواصلة”، متعجبا من اقتطاع البعض جزءا من كلمات الأغنية وتأويله بطريقتهم.

وقال عزيز الشافعي في مداخلة هاتفية مع برنامج “الحكاية”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر قناة MBC مصر: “هذا النوع من الجدل والتريند ليس من النوع المحبب لي، الذي تعودت عليه في الست سنوات الأخيرة، لأنه يعتمد على تأويل الكلمات”.

وعلق عزيز الشافعي على هجوم البعض على مقطع محدد من الأغنية قائلا: “لا توجد أي كلمة في هذا الجزء فيها إيحاءات، إلا لو شخص عايز يفكر بهذه الطريقة، ولا كلمة أروقك أو أشوقك أو أدوقك فيها إيحاءات، وإذا كانت كلمة أدوقك أكثر كلمة الناس إتكلمت عليها فأحمد شفيق كامل قالها في أغنية إنت عمري لأم كلثوم، ونجاة غنت في أغنية لمرسي جميل عزيز دوق 3 مرات، أنا كتبتها مرة واحدة فقط، لكن اللي عايز يفكر شمال هيفكر”.

روبى التي ولدت عام 1984، ظهرت لأول مرة على شاشة السينما في دور صغير بفيلم “فيلم ثقافى” عام 2000 ثم عملت مع المخرج العالمى يوسف شاهين فى فيلمه “سكوت هنصور” عام 2001 واختار لها الاسم الفنى روبى، قبل أن تتعرف على المخرج شريف صبرى الذى أدخلها إلى دائرة الشهرة والإثارة.