أبراج اليوم: 26 ديسمبر 2023


أبراج اليوم: 26 ديسمبر 2023

برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل)

لقد كنت هنا من قبل، برج الحمل. لقد كنت هنا عدة مرات من قبل. ما يجعل هذا الفصل من حياتك مختلفًا هو رغبتك في استغلال المزيد من الفرص. لتظهر في العالم كشخصك الأكثر تجسيدًا. الثقة بالنفس هي العنصر السري الذي سيمكنك من تحقيق ما كنت تعتبره مستحيلاً في السابق.

نصيحة كونية: الثقة بالنفس هي العنصر السري.

برج الثور (21 أبريل – 20 مايو)

لقد كنت هنا من قبل. برج الثور. لقد كنت هنا عدة مرات من قبل. وفي كل مرة تعلمت أن الزوال جزء من الحياة. لذلك، ترك. ترك المقاومة. احتضان كل من المد والجزر. اعلم أن كل شيء يتكشف تمامًا بالطريقة التي من المفترض أن يحدث بها. على الجانب الإيجابي، قد تكون بصدد التقدم بطلب للحصول على شيء جديد! السؤال الجيد الذي يجب أن تطرحه على نفسك عندما تقوم بتقييم خياراتك هو: “هل يساعدني الاختيار المحدد في الارتقاء بالمستوى؟”

نصيحة كونية: هل يساعدك الاختيار المحدد على الارتقاء بالمستوى؟

الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

ما يحدث الآن هو اختبار يا برج الجوزاء. والسؤال الحقيقي هو: هل ستستسلم لنفس الأنماط القديمة؟ تذكر أن لديك خيار الاختيار بشكل مختلف والتحرك بشكل مختلف. لذا مارس قوة الإرادة الحرة واكتب قصة جديدة تمامًا. إن الدخول إلى المجهول لن يكون سهلاً. كن لطيفًا مع نفسك خلال عملية التحول. إن ثقتك بأن ما يكمن على الجانب هو أكثر روعة بكثير مما تتركه خلفك، سيمكنك من عبور الجسر دون عناء.

نصيحة كونية: لديك القدرة على الاختيار بشكل مختلف، والتحرك بشكل مختلف.

السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

اجعل الأمر بسيطًا أيها السرطان. ركز على ما يمكنك فعله، وما هو تحت سيطرتك. أما بالنسبة للأشياء التي لا تسير وفق توقعاتك؟ اعلم أنهم جزء من التوجيه الإلهي أيضًا. إذا كانت العلاقة الشخصية سببًا للإحباط، فكن صبورًا مع نفسك. التحلي بالصبر مع الشخص الآخر. نظرًا لأن عطارد في حالة تراجع، فقد لا تتمكن من حل الأمور على الفور. فكر في هذا باعتباره الوقت المثالي لمراقبة أنماطك الخاصة والقيام بالعمل الداخلي المطلوب للارتقاء إلى المستوى الأعلى.

نصيحة كونية: اجعل الأمر بسيطًا وجميلًا.

برج الاسد (23 يوليو – 23 أغسطس)

بالنظر إلى كل ما مررت به خلال العام أو العامين الماضيين، قد يكون الانفتاح على شريك جديد أمرًا لا يمكن تصوره، يا برج الأسد. الشيء المهم الذي يجب أن تتذكره هو أنك لست مضطرًا إلى بذل كل ما في وسعك. ابحث عن السرعة التي تناسبك وركز على اتخاذ خطوة واحدة في كل مرة. عندما تكون مع الشخص المناسب، ستشعر بالسهولة والسهولة. على هذا النحو، يمكن أن تكون علاقاتك الشخصية مصدرًا للألم في هذا الوقت. الحقيقة هي أنه يمكنك ممارسة لعبة اللوم للمدة التي تريدها. هل تعلم ما الذي سيجعل الحياة أسهل؟ الاعتراف بأخطائك والبحث بنشاط عن حل.

نصيحة كونية: دع قلبك يرتاح. انت آمن. أنت حيث من المفترض أن تكون.

برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر)

لقد حصلنا عليه يا برج العذراء! لقد كان شهرًا مضطربًا وتحتاج إلى بعض الوقت. فقط تأكد من أنك لا تفعل هذا الشيء الذي تتخلص منه عن قصد أو عن غير قصد. إن إجراء محادثة مفتوحة وصادقة حول مكانك وما ترغب فيه هو أفضل طريقة للمضي قدمًا. علاوة على ذلك، فأنت تفهم أهمية المساءلة جيدًا، يا جميل. هل تخطط لأخذ استراحة من العمل؟ الشروع في تناول الطعام والصلاة والحب و/أو قضاء الوقت في الأشرم سوف يفيدك بعض الشيء.

نصيحة كونية: قم بتوصيل احتياجاتك بوضوح.

الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر)

قد يقول الكارهون أن ديلولو هي علامتك التجارية، ولا بأس بذلك! أنت تعرف في قلبك أن قانون الجذب يعمل دائمًا وأبدًا لصالحك وأن الكون يبذل كل ما في وسعه لضمان حصولك على تجربة 5 نجوم أثناء وجودك هنا على الأرض. لذا، تحرك في الحياة بسهولة وفرح ومجد وأنت تعلم أن ما كنت تطلبه هو بالفعل لك! على هذا النحو، تشير البطاقات أيضًا إلى الاتحاد الإلهي، وهو اتصال رومانسي قمت باستدعائه بوعي في تجربتك. اعمل لنفسك معروفًا وتخلص من النص المؤرخ. هذه فرصتك للإبداع وكتابة قصة توقظ أغنية روحك

نصيحة كونية: إنها ملكك بالفعل!

برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر)

“اصنع كل ما يسبب ثورة في قلبك.” كلمات ذهبية من كتاب Big Magic الأكثر مبيعًا للكاتبة إليزابيث جيلبرت، يجب أن تفكر فيها أثناء انتقالك خلال موسم العطلات. إن إطلاق العنان لإمكاناتك الإبداعية يعد بأن يكون موضوعًا كبيرًا بالنسبة لك أثناء الاستعداد للعام الجديد. لكن لا تلتزم فقط بالطفل الذي تم تجربته واختباره! لا تقصر نفسك على المسارات المألوفة. ما تريد القيام به بدلاً من ذلك هو توسيع عقلك وتوسيع وعيك وإحضار علامتك التجارية الفريدة من الجنون والفوضى إلى الطاولة. في بعض الأحيان، الفن الخاص بك سوف ينقذ العالم. في بعض الأحيان سوف ينقذك فنك، وهذا يكفي.

نصيحة كونية: حان الوقت لإطلاق العنان لإمكاناتك الإبداعية.

برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر)

مقتطف من نطاق روحك لشهر ديسمبر 2023 الذي يجب أن تتذكره قبل أن تشق طريقك إلى العام الجديد: “أنت تشعر بالحيوية، أيها القوس، وأنت تجلب المزيد من الفرح والتألق إلى حياة الآخرين. اعتبر هذا بمثابة تأكيد منك على اتباع ما يجعلك سعيدًا، واتباع نعيمك الداخلي، حتى لو كان ذلك يعني أن تكون المشجع الوحيد لك في أيام معينة. لذا، تنفس، وأرخِ فكيك وأكتافك. ثق أنك في المكان الذي من المفترض أن تكون فيه وأن كل شيء يجري بترتيب إلهي. إن النظر إلى ما وراء وهم الفوضى سيمكنك من استعادة السهولة والتدفق مرة أخرى إلى الديناميكية.

نصيحة كونية: إليك المزيد من الفرح والضحك!

برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير)

إنه أسبوع مليء بالمشاعر الطيبة فقط عندما يتعلق الأمر بحياتك المهنية والإبداعية. أنت في حالة مزاجية تسمح لك بإلقاء الحذر في مهب الريح واستغلال أنواع الفرص التي أخافتك في الماضي. لم تعد تخشى المغامرة في المجهول والمجهول. أنت تدرك أن الحياة تريدك أن تزدهر وستزودك دائمًا بالمساعدة والموارد والتوجيه المطلوب في كل خطوة على طول الطريق. بالمناسبة، من الجيد أن تحافظ على التفاؤل الحذر عندما يتعلق الأمر بحياتك الرومانسية أيضًا. ملحوظة: الخاطب الموجود واعد أكثر مما يبدو عليه،

نصيحة كونية: هناك الكثير من السحر الذي يحيط بك في هذه اللحظة!

الدلو (22 يناير – 19 فبراير)

إذا استطاع مرشدوك الروحانيون أن يخبروك بشيء واحد، فسيقولون: “أنت حيث من المفترض أن تكون!” توقف عن الشك في نفسك يا برج الدلو. توقف عن الشك في إمكانات ما يمكنك المشاركة في إنشائه مع Spirit. لا يمكن إيقافك عندما تؤمنين بقوتك، أيتها الجميلة! عند الحديث عن القوة، يتم تذكيرك بمدى قوة حدسك حقًا. اعتبر منظار الروح هذا تأكيدًا على أن الرسائل التي تتلقاها في الوقت الحالي موجهة إلهيًا. التصرف بها دون تأخير.

نصيحة كونية: لا يمكن إيقافك عندما تؤمن بنفسك!

الحوت (20 فبراير – 20 مارس)

إذا كان هناك شيء واحد يمكنك التأكد منه الآن، فهو أن قبلة الوداع لعام 2023 ستكون مليئة بالبهجة والعصارة واللذة. الآن، أنت تشعر بشعور من الهدوء. المعرفة الداخلية بأنك موجود في المكان الذي من المفترض أن تكون فيه، وأن الخطة الكبرى تتكشف دائمًا لصالحك. والأكثر من ذلك، أن حياتك الرومانسية تبدو مضاءة أيضًا بموضوع العطلة الرومانسية الذي يظهر في بطاقاتك. ومع ذلك، لا تتوقع منهم القيام بكل العمل. إذا كنت تشعر بهذه المشاعر، فامنحهم لمحة عما يحدث في قلبك.

نصيحة كونية: هل قال أحدهم عطلة رومانسية؟