بأجواء الحب والدفء.. رامي عياش يحيي حفله الغنائي بمناسبة عيد الميلاد في سوريا


احيا البوب ستار رامي عياش حفله الغنائي الكبير بمناسبة عيد الميلاد في سوريا وسط حشد جماهيري كبير، وقد وثق عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي لقطات مميزة من الحفل وعلق البوب ستار:”بحر من الأرواح الجميلة التي خلقت لي أجواء من الحب والرعاية دفء الجمهور جعلها ليلة لا تُنسى. #حفلة لا تنسى” #سورية

يشار ان البوب ستار سوف يحيي حفله الغنائي ليلة رأس السنة في تونس .

كان قد تصدر البوب ستار رامي عياش الترند على موقع اكس بعد اطلالته في حلقة خاصة مع الاعلامية كارلا حداد، بمناسبة عيد الميلاد، كما يتصدر الترند على موقع يوتيوب بأغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “ما بنساك”.

وقد فاجأ البوب ستار رامي عياش زوجته مصممة الازياء اللبنانية داليدا بأغنية خاصة بمناسبة عيد الميلاد والتي تحمل عنوان ” من نص القلب” وقد قدمها خلال حلقته الخاصة التي عرضت على شاشة lbci بمناسبة عيد الميلاد.

وتضمنت الحلقة الخاصة بعيد الميلاد الكثير من المواقف العفوية بينه وبين زوجته وبين اطفالهما، كما قدم العديد من الاغنيات لكبار الطرب اللبناني.

وكان قد طرح أغنية “مابنساك” من كلمات مازن غنام، وألحان رامي عياش، وتوزيع موسيقى ألكسندر ميساكيان، وتوزيع شركة “ديجيتال ساوند.

ويأتي ذلك بعدما طرح رائعته الجديدة التي حملت عنوان “ما بنساك” وهذه الأغنية تتسم بالطابع الرومانسي، الرقيق، الذي يخطف القلوب، قدمها رامي بأداء وإحساس عالي، وقام بتوصيل رسالته بكل سهولة ووضوح، وصاحبها توزيع موسيقى أوركسترالي عالمي بمشاركة 44 عازف، وتم استخدام بعض الآلات الموسيقية بفاعلية مؤثرة إلى حد الإبهار، وقد تم التسجيل بأحد استوديوهات العاصمة الأوكرانية كييف.