محمد منير يعلن تبرعه بجزء من أرباح حفله في ليلة رأس السنة لأهالي غزة


أعلن الفنان محمد منير عن تبرعه بجزء من أرباح حفله القادم، المقرر أن يكون ضمن حفلات ليلة رأس السنة 2024 لأهالي غزة.

وشارك محمد منير البرومو الدعائي لحفله في ليلة رأس السنه عبر حسابه الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلق قائلا: «احجز تذكرتك وانضم إلینا في أكبر حفل للعام الجدید 2024 مع الكينج محمد منير، مسار إجباري و عفروتو وأكبر عرض ألعاب ناریة للعد التنازلي للترحیب بعام 2024».

وأضاف محمد منير: «استمتعوا بمشاھدة أكبر عرض لألعاب الخفة مع كريس المصرى ومفاجآت تانیة كتیر، یوم الأحد 31 دیسمبر على مسرح إیفوریا، مستنیین نشوفكم ھناك، يرجى الملاحظة: سيتم التبرع بجزء من الأرباح لجهود إغاثة غزة».

أخر أعمال محمد منير
ويشار إلى أن آخر أعمال محمد منير أغنية «يا فلسطيني» التي طرحها للتضامن مع القضية الفلسطينية مؤخرا، والتي جاءت بالتعاون مع إخراج أحمد عبد المحسن، كلمات عصام عبد الله، ألحان كامل الشريف، توزيع فتحى سلامه، مكساج علاء الكاشف، إشراف عام شركه سكاى فيجن، محمد منير، دينا مجدى، خالد عمرو، مدير انتاج احمد البندارى.

وتضمنت كلمات أغنية يا فلسطيني لمحمد منير الأتي: «يسكت يسكت رد الشعب وفجأة يطرشقلك شرايينك.. ياللي مخطط تلغي العدل وشياطين الشر في تكوينك.. يسكت يسكت الاستحمال لما مراره يساوي الموت.. ينتحر الصبر في فيضانه وينفجر الشعب المكبوت.. تسرق.. تحرق.. تقتل.. تهدم.. وتتفنن في صنوف الغدر.. آدي الشعب.. إن حب يرد.. بحجارة بحجارة بحجارة جندك تأمينك.. يا فلسطيني.. يا فلسطيني.. ينصر دينك».