نجم أفلام «Fast & Furious» يصل مصر.. ومحمد كريم يستقبله


وصل النجم تيريس جيبسون نجم سلسلة أفلام «Fast & Furious»، اليوم إلى مصر بصحبة النجم المصري محمد كريم، والذي استقبله في مطار القاهرة وهي الزيارة التي دعا لها محمد كريم «تيريس» منذ سنوات واخيرا تحققت.

ونشر الفنان محمد كريم عبر صحفته الرسمية على موقع «إنستجرام»، مجموعة من الصور والفيديوهات التي جمعت بينه النجم العالمي تيريس جيبسون منذ وصوله مطار القاهرة.

وعلق الفنان محمد كريم عليها قائلاً: « تيريس جيبسون اهلا بيك في مصر»، وعلق تيريس على الصور بأن حلمه منذ أن كان خمس سنوات هو أن يأتي لمصر ويشاهد الأهرامات ويتعرف علي الحضارة المصرية، وسيحتفل بعيد ميلاده وعينيه على الأهرامات، متمنية مقابل الرئيس عبد الفتاح السيسي قبل مغادرته لمصر.

وظهر النجم العالمي تيريس جيبسون أثناء استقباله في مطار القاهرة، مرتديا جلبابا عربيا بأكمام طويلة باللون الأبيض، وفوقها عباءة سوداء اللون.

وحقق النجم تيريس جيبسون شهرة واسعة في الوطن العربي، بعد مشاركته في بطولة سلسلة أفلام Fast & Furious، التي تعد أشهر الأفلام التي تهتم بسباق سيارات الشوارع ويتمتع بمشاهد الإكشن والإثارة.

وجمع العمل على مدار أجزائه العديد من النجوم العالميين منهم: فين ديزل، بول ووكر، ميشيل رودريجيز، سونج كانج، لوداكريس، ناتلي إيمانويل، جايسون ستاثام، جون سينا وسكوت إيستوود.

ولعب جيبسون بطولة فيلم Fast X ضمن سلسلة أفلام Fast & Furious وهو إخراج Louis Leterrier ، وشارك في البطولة مع ميشيل رودريجيز، ، كريس “لوداكريس” بريدجز، ناتالي إيمانويل، جوردانا بروستر، سونج كانج، جايسون ستاثام، جون سينا وسكوت إيستوود، مع هيلين ميرين الفائزة بجائزة الأوسكار وتشارليز ثيرون الحائزة على جائزة الأوسكار، كما يضم الفيلم طاقمًا جديدًا استثنائيًا ، بما في ذلك الحائز على جائزة الأوسكار بري لارسون في دور تيس.

وفي سياق متصل تعاقد النجم المصري محمد كريم مع استوديوهات AGC العالمية في هوليوود، ورئيسها المنتج الكبير Stuart Ford لبطولة فيلم  Judgment of the Dead، وهي الاستوديوهات العالمية التي سبق وقدمت أضخم أفلام هوليوود مثل Hit Man،Moonfall ، Serenity ،war of the world ،Hacksaw Ridge وغيرها من الأفلام والمسلسلات العالمية، حيث يلعب كريم دور عالم آثار ومصريات، والفيلم كتبه توماس إم هيوليت، والمأخوذ عن فكرة وقصة محمد كريم.