إلهام شاهين عن مهرجان الجونة: رفع شعار سينما من أجل الإنسانية


شاركت الفنانة إلهام شاهين جمهورها أحدث ظهور لها، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك أثناء تواجدها بإحدى فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته السادسة.

وظهرت إلهام شاهين بإطلالة بسيطة رفقة الفنانة يسرا، وعدد من النجوم والشخصيات العامة عبر حسابها الرسمي بموقع «إنستجرام»، وعلقت قائلة: «ليلة في حب ودعم القضية الفلسطينية، على هامش مهرجان الجونه السينمائى الدولي الذي رفع شعار سينما من أجل الإنسانية».

ومن ناحية أخرى، تعيش إلهام شاهين حالة من الانتعاشة الفنية في الوقت الحالي، حيث إن أخر أعمالها بطولتها في مسلسل ألفريدو الذي تعاونت جاء بالتعاون مع الفنان أحمد فهمي.

«الفريدو» من بطولة إلهام شاهين، المطرب أحمد فهمي، ندى موسى، إنجي كيوان، إيمان السيد، عمر شرقي، من تأليف السيناريست عمرو محمود ياسين، ومن إنتاج أحمد عبد العاطي بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ومن إخراج عصام نصار.

تدور احداث المسلسل حول «فريد» وهو طبيب وشيف في نفس الوقت، في حين تظهر (سوسو) التي تمتلئ حياتها بالأسرار، في حياة فريد، وتستمر الأحداث في الكشف عن المزيد في حياتهما وعلاقتهما بمن حولهما.