هيفاء حسين رئيسة للجنة التحكيم في مهرجان الإمارات لمسرح الطفل


اختيرت الفنانة هيفاء حسين رئيسةً للجنة التحكيم في مهرجان الإمارات لمسرح الطفل، وبهذه المناسبة نشرت صورةً لها في المهرجان، وقالت: “أتشرَّف بأن أكون رئيسةً للجنة التحكيم في مهرجان الإمارات لمسرح الطفل 2023، ويا رب يقدرنا ونكون عند حسن الظن”.

كذلك بثَّت فيديو لانطلاق المهرجان، وكتبت: “لقطات من افتتاح مهرجان الإمارات لمسرح الطفل”.
وعلى صورةٍ لها مع الفنانة الإماراتية بدور الساعي، علَّقت هيفاء: “مقتطفات من افتتاح مهرجان الإمارات لمسرح الطفل في الشارقة.. أبارك لأختي الفنانة الإماراتية وملكة المسرح الإماراتي بدور على التكريم. تستاهلين كل الخير حبيبتي”.

وقد انطلقت أخيراً النسخة الـ 17 من مهرجان الإمارات لمسرح الطفل، الذي تنظِّمه جمعية المسرحيين في الإمارات، برعاية الشيخ سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة.

وتضمَّن حفل افتتاح الدورة التعريفَ بلجنة تحكيم الكبار، وهم الفنانة هيفاء حسين، رئيس اللجنة، والأعضاء عبدالله صالح، فيصل الدرمكي، محمد حاجي، وسعيد الهراسي، ولجنة تحكيم الأطفال، وهم ريم علي الزرعوني، فرح فهد طلال، وندى أحمد حسن البلوشي، كما تمَّ عرض فيلمٍ وثائقي، اشتمل على نبذةٍ عن المهرجان، والاحتفاء والتعريف بشخصية هذه الدورة الفنانة بدور الساعي، التي تمَّ تكريمها خلال الحفل.

وافتُتح المهرجان بعرض مسرحية “العالم الآخر” من تأليف حمد الظنحاني، وإخراج الفنان إبراهيم القحومي، وإنتاج جمعية دبا للثقافة والفنون والمسرح، وبطولة أيمن الخديم، عادل سبيت، عبدالله نبيل، جودي، محمد العبدولي، علي الغيص، منى البلوشي، سعيد الناعور، وسلطان شرارة.