أحمد داود يعلق بعد انتهاء تصوير «زينهم» : ألذ وأطيب مسلسل صوّرته من أول ما بدأت


أعلن الفنان أحمد داوود انتهاء تصوير مسلسل «زينهم» المعروض حاليا عبر قنوات «ON»، والذي حقق نجاحا كبيرًا منذ انطلاقه.

ونشر «داوود» صورة من فركش العمل عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلق قائلا: «الحمد لله.. فركش مسلسل زينهم.. ألذ وأطيب مسلسل صورته من أول ما بدأت».

وأضاف: «محظوظ وممتن جدا بمجهود كل فرد اسمه مكتوب على تيترات المسلسل من أكبر واحد لأصغر واحد.. كل فريق العمل أمام وخلف الكاميرا.. بحبكوا جدا وحقيقي اتشرفت بالشغل معاكوا.. تحياتي لكم جميعا يا ألذ وأطيب ناس.. هتوحشوني.. إلى أن نلتقي تاني.. قريب جدا إن شاء الله».

مسلسل «زينهم» بطولة أحمد داوود، كريم قاسم، سلمى أبوضيف، يارا جبران، أحمد الرافعي، سلوى محمد على، عماد رشاد، الفنان القدير محمد أبوداوود، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من الفنانين وضيوف الشرف.

تدور أحداث مسلسل زينهم حول عالم الطب الشرعي، وحياة الموتى وتشريح الجثث، ويحتوى العمل على جزء «لايت» وذلك داخل عالم الطب الشرعى وثلاجات حفظ الموتى بالمستشفيات، ويجسد «داوود» شخصية طبيب شرعى يُدعى «زينهم» وهو مدير المشرحة، وأحداث العمل مليئة بالإثارة والغموض.

يُعرض مسلسل زينهم على قناة «ON» الساعة 8 مساءً ويعاد عرض المسلسل في الساعة 2 صباحًا، وفي اليوم التالي يعاد في الساعة 12 مساءً.

كما يمكن أيضًا مشاهدة المسلسل على قناة ON Drama الساعة 10 مساء، ويعاد عرض الحلقة الساعة 10 صباحًا والساعة الخامسة عصرًا، وكذلك عبر منصة «watch it».