محمد رجب يشارك كضيف شرف في مسلسل كريم عبدالعزيز الحشاشين لرمضان 2024


يواصل صناع مسلسل الحشاشين، بطولة كريم عبدالعزيز، في الفترة الحالية تصوير العمل المقرر عرضه في موسم رمضان 2024، ويظهر الفنان محمد رجب ضيف شرف ضمن الأحداث.

والمسلسل يدور في إطار أكشن تشويقي تاريخي، يتناول قصة حسن الصباح زعيم طائفة الحشاشين المتطرفة، ويقدم دوره كريم عبدالعزيز، ويضم العمل فتحي عبدالوهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، سامي الشيخ، نيقولا معوض، سوزان نجم الدين، ونور إيهاب، ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي.

يذكر أن آخر أعمال محمد رجب كان مسلسل الكتيبة 101 الذي ظهر خلاله ضيف شرف بالموسم الرمضاني الماضي 2023، وتناول العمل بطولات الجيش المصري، وقدم بطولته عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، وفاء عامر، وأحمد عبدالله محمود، والمسلسل من تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.

كما عُرض لـ رجب مسلسل مشوار الونش العام الماضي 2022، وحقق نجاحًا ملحوظًا وقتها، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، تكون من 45 حلقة، وشارك به ميريهان حسين، محمود عبدالمغني، ميمي جمال، دانا حلبي، منة فضالي، إيهاب فهمي، هاجر الشرنوبي، محمد أبو داود، بسمة داود، محسن منصور، وحبيبة محمد، والعمل من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.

أيضًا ظهر محمد رجب ضيف شرف في مسلسل الاختيار 2، الذي عرض في الموسم الرمضاني 2021، والعمل من بطولة كريم عبدالعزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمي.