يسرا: رفضت أشتغل في هوليوود ودا شرطي لقبول أدوار جريئة


كشفت الفنانة يسرا عن تلقيها عروض للعمل في هوليوود ولكنها رفضت بسبب ضعف هذه الأدوار.

وخلال ندوتها على هامش مهرجان الجونة السينمائي قالت يسرا “اتعرض عليا فيلمين واحد في فرنسا وواحد في هوليوود ورفضتهم لأن السيناريو معجبنيش واتعرض عليا وقتها مليون دولار ومكناش بنسمع الأرقام دي واعتذرت عن الفيلمين لأن أنا عمري ما اتمنيت العالمية وليا مكانة في الوطن العربي … أنا نمرة واحد في الوطن العربي، والناس بتحبني أروح برة وأبقى رقم 12 ليه … أنا بقالي كتير”.

أما فيما يتعلق بالأدوار الجرئية التي تعرض عليها قالت يسرا “علي حسب الدور هل أنا هفيده ولا هو هيفيدني والجرأة جزء من الشكل بتاعي، عملت مع رأفت الميهي أحلى فيلم وهو الأفوكاتو وفي ناس وقفت ضدنا في محاكم ولا أنسي موقف في مرة ناس معديين ندهوا عليا عاوزين نتجوزك يا عطية”.

كما تحدثت يسرا عن تعاونها مع الفنان عادل إمام قدمت وقالت “”عملت 17 فيلمًا مع عادل إمام من أحلى أعمالي وهو دمه خفيف وبيكون حافظ كل حاجة وبيخلي الحياة لذيذة وسهلة وتستمعي بالشغل معه وبيختار موضوعات مهمة”.

مؤخرا، كشفت النجمة يسرا عن أنها تستعد للعودة إلى خشبة المسرح، من خلال مسرحية جديدة تعرض ضمن فعاليات موسم الرياض.

وقالت يسرا في تصريحات لبرنامج “سينماتك” المذاع عبر قناة SBC السعودية: “هعمل لكم مسرح السنة دي إن شاء الله، المسرح هناك الحقيقة فوق الروعة كإمكانيات، وأنا كفنانة مصرية وعربية أحس إني معززة مكرمة في كل بلد عربي، وبالتالي فني معزز ومكرم، وأحس برد فعل رائع من جمهور متعطش للضحكة والفن”.

تحدثت يسرا خلال اللقاء عن احتمال مشاركتها في الموسم الرمضاني 2024 قائلة: “عايزة أعمل 15 حلقة، وعندي 3 مواضيع حلوين لكن لسه ماخلصوش”.

وأضافت: “لو خلصت الكتابة احتمال أعمل الجزء الثاني من رمضان، لكن لو ما خلصتش مش هقدر، لإني مرتبطة بالمسرح وعندي سينما”.

وتعتبر مسرحية “لما بابا ينام” التي تم عرضها لمدة عام واحد سنة 2002 آخر مسرحية شاركت بها يسرا، مع النجم الراحل علاء وليد الدين، الذي كانت وفاته سببا في توقف العرض دون أن يتم تصويره تليفزيونيا.

وشارك في بطولة مسرحية “لما بابا ينام” كل من يسرا، علاء ولي الدين، هشام سليم، وأشرف عبد الباقي.

يذكر أن يسرا شاركت في موسم رمضان 2023 بمسلسل “ألف حمدالله على السلامة” مع محمد ثروت، آدم الشرقاوي، مايان السيد، شيماء سيف، سما إبراهيم، وعنبة، والمسلسل من تأليف محمد ذو الفقار ومن إخراج عمرو صلاح.

تدور أحداث المسلسل حول أسرة مكونة من أم وابن وابنة يضطرون للعودة لمصر بعد هجرة لسنوات طويلة في كندا من أجل استلام ميراثهم وتتوالى المفارقات الكوميدية.