اصالة تحيي حفلها في كوكاكولا ارينا دبي


احيت الفنانة اصالة حفلها الغنائي على مسرح كوكاكولا ارينا دبي يوم 15 ديسمبر ، وسط حشد جماهيري كبير، والحفل من تنظيم مومنتس ايفينتس، وقد شاركتها الحفل الفنانة احلام .

وقدمت الفنان اصالة مجموعة كبيرة من اغنياتها القديم منها والجديد كما اطربت مسمع الجمهور بأغنيات البومها الجديد الذي يحمل عنوان “لحقت نفسي” والذي حقق نجاحاً كبيراً وهو من توزيع شركة روتانا. شاهد بالفيديو من هنا

قامت المطربة أصالة بوقف الفناء على المسرح فى حفلها الذى أقيم أمس فى ظبى وذلك بسبب حادث سعيد حيث كشفت عن أن ابنتها شام قاربت على استقبال مولودها الأول.

وقالت أصالة على المسرح بعد أن أوقفت الغناء بشكل طريف لتتحظث عن أن ابنتها شام تنجب طفلة وقالت ادعولها يا رب تقوم بالسلامة.

وعلقت أصالة عديد من التهاني على المسرح بسبب هذا الخبر السعيد.

وسابقاً وفي أول شهر أكتوبر الجاري طرحت المطربة أصالة الجزء الأول من ألبومها الجديد لحقت نفسي بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

ونشرت أصالة أول 6 أغانٍ من ألبوم لحقت نفسي، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات يوتيوب، وهم: فوق، مارس إبريل، الأخبار الحلوة، لما بنتجاهل، مانجا، رجل مثالي.

وتتعاون أصالة فى الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين وكشفت روتانا عن أسماء الشعراء والملحنين للجزء الأول من الألبوم.

أغنية فوووق كلمات عمر عبده على والحان عمرو الشاذلي وتوزيع محمد ياسر  وأغنية لما بنتجاهل كلمات محمود كلازا وألحان كريم نيازي ومن توزيع طارق عبد الجابر أغنية الأخبار الحلوة من كلمات محمود سليم وألحان كريم أحمد ومن توزيع كريم أسامة