الأبراج اليوم: 16 ديسمبر 2023


الأبراج اليوم: 16 ديسمبر 2023

برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل)

إذا كان بإمكان ذاتك العليا أن تخبرك بشيء واحد، فسوف تقول: “أنت حيث من المفترض أن تكون!” توقف عن الشك في نفسك يا برج الحمل. توقف عن الشك في إمكانات ما يمكنك المشاركة في إنشائه مع Spirit. لا يمكن إيقافك عندما تؤمنين بقوتك، أيتها الجميلة! عند الحديث عن القوة، يتم تذكيرك بمدى قوة حدسك. اعتبر Soulscope هذا بمثابة تأكيد على أن الرسائل التي تتلقاها في الوقت الحالي موجهة إلهيًا. التصرف بها دون تأخير.

برج الثور (21 أبريل – 20 مايو)

اجعل الأمر بسيطًا يا برج الثور. ركز على ما يمكنك فعله، وما هو تحت سيطرتك. أما بالنسبة للأشياء التي لا تعمل؟ ثق أنهم جزء من إعادة التوجيه الإلهي أيضًا. إذا كانت علاقة شخصية معينة سببًا للإحباط، فكن صبورًا مع نفسك. التحلي بالصبر مع الشخص الآخر. نظرًا لأن عطارد في حالة تراجع، فقد لا تتمكن من حل الأمور على الفور. فكر في هذا باعتباره الوقت المثالي لمراقبة أنماطك الخاصة والقيام بالعمل الداخلي المطلوب للارتقاء إلى المستوى الجميل.

الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

كل فكرة لها اهتزاز، والذي بدوره يحدد نوع التجارب التي تستدعيها في واقعك، أيها الجوزاء. لذا، انتبه إلى ما تضعه هناك. إن تكرار قصة المأساة والاضطراب لن يؤدي إلا إلى إطالة معاناتك هنا في العالم الأرضي. الآن، يقدم لك الكون الفرصة لاستبدال القصة القديمة. لذا استبدل القصة القديمة حتى لو كانت عملية نشر الكلمات الإيجابية تبدو وهمية بعض الشيء في البداية. أنت تعرف ما هو مناسب لك. أنت تعرف ما تحتاج إلى العمل من أجله. ثق بأن لديك كل الدعم الذي تحتاجه لإحداث هذا التحول في النموذج.

السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

ماذا يحدث عندما تحصل على كل شيء يا برج السرطان؟ عندما تكون جميع نقاط “أنا” الخاصة بك منقطة و”T” الخاصة بك متقاطعة وتكتمل القائمة المرجعية وتكون في القمة؟ إذا كنت تسعى جاهدة لتحقيق الأشياء التي تريد تحقيقها، فامنح نفسك الإذن بأخذ الأمور ببساطة وأنت في طريقك إلى موسم العطلات. لست بحاجة إلى العمل على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع يا طفل القمر. و هناك شيئ أخر بعد! صحيح أنه تم وضع القواعد لسبب ما. لقد كانوا في مكانهم لأنهم مكنوا أولئك الذين ساروا هذا الطريق قبلك من تحقيق ما شرعوا فيه. ومع ذلك، لديك الكثير من الإرادة الحرة. لا تشعر بأنك مجبر على الالتزام بما لا يتوافق مع أغنية روحك.

برج الاسد (23 يوليو – 23 أغسطس)

ماذا لو قلنا أن القدر مجرد إرادة حرة تمارسها ذاتك العليا؟ ماذا لو قلنا أنك موجود بالضبط في المكان الذي من المفترض أن تكون فيه وأن الفرص القادمة في طريقك ذهبية! مجرد تذكير: لا تحتاج إلى إذن أي شخص آخر لتوسيع آفاقك والوصول إلى أعلى إمكاناتك. لا تخجل من قبول ما كنت تعتبره مستحيلاً في السابق. على هذا النحو، فإن فرصة السفر واستكشاف الأشياء غير المستكشفة قد تأتي في طريقك أيضًا. ليو، دع جانبك البري يقود الطريق.

برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر)

اليوم، تريد الركض حافي القدمين عبر الغابة، والاستحمام مع أعز أصدقائك وتأليف الموسيقى مع الحوريات والجني. أنت تعلم أن العالم مكان سحري وتريد استكشاف هذا السحر بالكامل! على هذا النحو، قد تكون أيضًا في حالة مزاجية لإضاءة عينك الثالثة! ثق بالتنزيلات الإلهية التي تتلقاها من العوالم غير المرئية. سيكون الحفاظ على مجلة نفسية مفيدًا.

الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر)

هل يخدمك؟ هل يخدمك منحهم فائدة الشك؟ هل يفيدك السماح لهم بانتهاك حدودك والسير فوقك؟ أنت تعرف من أنت، الميزان. أنت تعرف ما تستحقه. استدعاء الطاقة الخاصة بك مرة أخرى لك. إذا تعرضت للخسارة مؤخرًا، فاسمح لنفسك بالحزن. أن تشعر بكل شيء هناك لتشعر به. التقبل هو السلاح السري الذي سيرفع ترددك ويريح قلبك.

برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر)

قد يناديك الكارهون بالديلولو، ولا بأس بذلك! أنت تعرف في قلبك أن قانون الجذب يعمل دائمًا وأبدًا لصالحك وأن الكون يبذل كل ما في وسعه لضمان حصولك على تجربة 5 نجوم أثناء وجودك هنا على الأرض. لذا، تحرك في الحياة بسهولة وفرح ومجد وأنت تعلم أن ما كنت تطلبه هو بالفعل لك! على هذا النحو، تشير البطاقات أيضًا إلى الاتحاد الإلهي، وهو اتصال رومانسي قمت باستدعائه بوعي في تجربتك. لا تشعر بالحاجة إلى الالتزام بنص مؤرخ. كن مبدعًا وأعد كتابة القصة بطريقة تتناسب مع أغنية روحك.

برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر)

هذا وقت ممتع في محمية القوس. ستجد نفسك تظهر العديد من الفرص للنمو والتوسع. لكن هذا هو الأمر: ليس كل ما يبدو جيدًا على الورق هو بالضرورة مفيد لك. بدلاً من البحث عن طرق لتحقيق ربح سريع، اسأل نفسك “هل قبول العرض المقدم سيفيدني على المدى الطويل؟” استمر في التركيز على رؤيتك ورسالتك. لديك أميال لتقطعها قبل أن تتمكن من النوم، يا بو.

برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير)

لا يهم ما يقوله الناس أو لا يقولونه يا برج الجدي. على حد تعبير حاسوبنا الشخصي الخاص بالفتاة المنزلية: “سوف يكره الكارهون، وستتحول البطاطس إلى بطاطس، وسوف يتناوب الروتي.” لا تدع آراء الآخرين تجعلك تشك في طريقك وهدفك على الرغم من أنك لا تستطيع رؤية الوجهة من المكان الذي تقف فيه. مجرد تذكير: المحاذاة هي المفتاح. إن قدرتك على البقاء ملتزمًا بأهدافك ستمكنك من طلب المساعدة والدعم الذي تحتاجه!

الدلو (22 يناير – 19 فبراير)

قبل أن تقول وداعًا لعام 2023، خذ لحظة لإعادة التوافق مع نواياك. لتسأل نفسك لماذا شرعت في هذه المجلة لتبدأ. ما الذي تريد التركيز عليه أثناء المضي قدمًا وإلى الأمام: الإبداع من مساحة الأصالة. العمل على الأشياء من الداخل إلى الخارج. ما لا تريد القيام به: الاستسلام لسباق الفئران أو محاولة إثبات أنك متفوق على الآخرين. أنت حيث من المفترض أن تكون. تعلم احترام الرحلة وكذلك ما تعلمك إياه في هذه اللحظة.

الحوت (20 فبراير – 20 مارس)

الحوت، أنت روح حساسة. التعاطف في القلب الذي يمتلك القدرة على التقاط مشاعر الآخرين. ما ستلاحظه في هذا الوقت هو زيادة حساسيتك. لذا، تواصل مع جسدك وأنفاسك. خصص وقتًا لطقوس الرعاية الذاتية التي تمكنك من الشعور بالثبات في اللحظة الحالية. مجرد تذكير: تحديد أولويات احتياجاتك ليس جريمة، جميل. هل تبحث عن منفذ للتعبير عن كل ما تعيشه بداخلك؟ أنتقل إلى الفن والشعر والموسيقى.