مي عمر توجه رسالة بعد مشاركتها بلجنة تحكيم في مهرجان الجامعة الأمريكية للأفلام


كشفت النجمة مي عمر عن سعادتها باختيارها ضمن لجنة تحكيم مهرجان الجامعة الأمريكية للأفلام، خاصة وأنها الجامعة التي درست بها.

وكتبت مي عمر تعليقا على صورها أثناء عملها كعضو لجنة تحكيم، عبر حسابها بتطبيق Instagram: “اتشرفت بوجودي كعضو لجنة تحكيم في مهرجان الجامعة الأمريكية للأفلام، إحساس مش عارفة أوصفه إني أكون عضو لجنة تحكيم في جامعتي اللي إتخرجت منها و قضيت فيها أجمل سنين حياتي”.

وظهر في الصور بجانب مي كل من النجم أحمد فهمي والمؤلف أحمد مراد والمخرجة كاملة أبو ذكري.

من ناحية ثانية، قالت مي عمر في تصريحات صحفية عن فيلم “الغربان”: “عصر قديم إنتاج ضخم جدا وصورة مختلفة حاجة مشفناهاش قبل كده في الوطن العربي كله من إخراج أستاذ ياسين حسن وبطولة عمرو سعد أنا مبسوطة طالعة بشخصية مختلفة وشكل مختلف هو حاجة لما تتفرجوا عليها هتتخضوا”.

وانتهت مي عمر من تصوير مسلسل “نعمة الأفوكاتو” ووصفته بالعمل الصعب: ” متحمسة جدا أن الناس تتفرج عليه انبسط في تصويره على قد ما كان متعب على قد ما استمتعت، هو مسلسل صعب جدا ومحتاج تحضير كتير من كل حاجة شكل ومذاكرة ودروس تمثيل اشتغلت عليه كتير أوي وإن شاء الله يعجب الناس”.

ويشارك فى بطولة “نعمة الأفوكاتو” بجانب مى عمر كل من أحمد زاهر، كمال أبورية، أروى جودة، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء الشريف، محمود غريب، والعمل تدور أحداثه في 15 حلقة في إطار اجتماعي تشويقي، ومن المقرر أن يجمع العمل عددا من ضيوف الشرف خلال مدة التصوير.