ميريام فارس تحتفل بليلة رأس السنة 2024 بحفل كبير في البحرين


تستعد النجمة اللبنانية ميريام فارس للاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة 2024 بحفل كبير سوف تقيمه في البحرين يوم 31 ديسمبر.

وقد شاركت الجمهور بالبوستر الرسمي للحفل وارفقته بتعليق:” دعونا نعد تنازليًا حتى عام 2024 معًا في 31 ديسمبر في معرض عالم البحرين ✨🇧🇭”.

وكانت قد تألّقت ملكة المسرح ميريام فارس في حفلها الذي احيته في كوكا كولا أرينا في دبي لخرّيجي الجامعة الاميركية في الامارات. أكثر من ٧ آلاف متفرّج أتوا من جميع الإمارات لحضور هذا الحدث الضّخم. واختتمت ميريام مجموعة من أغانيها القديمة والجديدة وسط تفاعل هستيري من الجمهور، كما وغنّت لأوّل مرّة أغنية تراثية بعنوان “شيشني شيشني” قدّمتها على طريقتها الخاصة لتعلو هتافات الحضور على ايقاع هذه الأغنية الرائعة.
كما وجهت ميريام كلمة لخرّيجي الجامعة الأميركية قائلة :” تشبّثوا بإيمانكم بقدراتكم وامضوا في معترك الحياة بخطوات ثابتة”.

ولطالما حرصت ملكة المسرح ميريام فارس على تأدية اغاني تراثية بأسلوبها الخاص في حفلاتها الضخمة، وهذه المرة وقع اختيار ميريام على اغنية “شنشني شنشني” التي تم تسجيلها لأول مرة سنة ١٩٤٧ من قبل الفنان فيصل علوي الذي لحنها بنفسه وكتبها الشاعر اليمني احمد عبيد عيدروس.

وقد ادهشت ميريام جمهورها العربي وخاصة الخليجي بأداء اغنية “شنشني شنشني” بطريقتها الفريدة من نوعها على المسرح بآخر حفلاتها الجماهيرية في كوكا كولا ارينا في دبي لتعود وتشعل اجواء اضخم الأفراح في جده على ايقاع هذه الأغنية.

وكانت قد لاقت مقاطع الفيديو التي نشرتها ميريام عبر صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي وهي تغني “شنشني شنشني” رواجاً كبيراً لدى الجمهور الذي طالبها بنشر نسخة كاملة للأغنية ببصمتها المميزة، فلبّت ميريام طلب محبيها ونشرت اغنية “شنشني شنشني” كاملة على قناتها الرسمية على يوتيوب في واحدة من اضخم حفلات الزفاف التي أحيتها ميريام مؤخراً في السعودية.