اليسا تصل الرياض وتُستقبل بباقات الورود استعداداً لحفلها في المدل بيست


وصلت النجمة اللبنانية اليسا الى الرياض اليوم، استعداداً لاحياء حفل غنائي كبير ضمن فعاليات المدل بيست في المملكة العربية السعودية ومن المقرر ان يقام يوم ١٤ ديسمبر، وقد استقبلت بباقات الورود حين وصولها، وصرحت لاذاعة روتانا قائلة:” مش كل سنة تصادف ان اشارك في هذه الفعاليات الجميلة، وهذه السنة اشارك مع اسماء كبيرة اول يوم بالاخص، وانا سعيدة جداً”.

كانت النجمة اللبنانية إليسا قد احيت حفلاً بمشاركة الفنان اللبناني وائل كفوري ضمن فعاليات موسم الرياض، الذي اقيم في الثامن عشر من شهر نوفمبر ضمن موسم الرياض، والحفل جاء في إطار التعاون الثنائي بين الهيئة العامة للترفيه وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

وكانت قد التقت الفنانة اللبنانية اليسا الرئيس التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات الاستاذ سالم الهندي والمدير العام لإذاعات روتانا الأستاذ حمد ناصر في مكاتب شركة روتانا في المملكة العربية السعودية، وقد شارك سالم الهندي فيديو وثق فيه اللقاء، مرحباً بالنجمة ومعلناً مساندته ودعمه الدائم لها كما اشادت اليسا بدعم الشركة لها ووجهت تحية خاصة لسمو الامير الوليد بن طلال اذ ظهرت صورته اثناء تصور الفيديو 

أحيت ملكة الاحساس الفنانة اللبنانية إليسا حفلها الغنائي أونلاين الذي اقيم ضمن فعاليات موسم الرياض على تطبيق Webook مساء الأربعاء 25 أكتوبر.

وقدمت باقة منوعة من اغنياتها القديم منها والجديد مثل، العقد ويلا نغني ونفرح وانا وحيدة وأسعد واحده واغنية حكيني عن بلدي، وكرهني كما قدمت اغنية وبطير، وعيشالك، وغيرها. 

وتصدرت النجمة اليسا الترند في تويتر بثلاثة هاشتاغات في السعودية  كما احتلت المركز الاول في لبنان وعدد من الدول العربية، وقد شارك الجمهور المتابع عدداً من الفيديوهات والصور من اطلالتها عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي ومشيدين بإحساسها وادائها.

واختارت إليسا فستاناً طويلاً بلون أزرق داكن من تصميم TALBOT RUNHOF، مقطع من قماش المخمل والساتان وأكمام بطول الكوع .