زينة عماد تشارك بافتتاح المسرحية الموسيقية “جميل وبثينة” في قاعة مرايا بالعلا


أعلن موقع “لحظات العلا” على منصة “إنستجرام” عن مشاركة الفنانة زينة عماد في مسرح المرايا عبر المسرحية الموسيقية “جميل وبثينة”. ونشر الموقع “بوستر” الحدث، وكتب: “بصوتها الدافئ، ستفتتح الفنانة زينة عماد المسرحية الموسيقية جميل وبثينة في قاعة مرايا يوم 22 ديسمبر، لتستمتع بعرض فني بديع الأجواء، وآسر التفاصيل”.

كذلك نشر “بوستراً” آخرَ عن المسرحية، وقال: “قصة حبٍّ خالدة على مسرح مرايا في 22 ديسمبر ضمن فعاليات شتاء طنطورة.. كن مستعداً للوقوف على أطلال كل ما رقَّ وطاب مع مسرحية جميل وبثينة، التي تحكي القصة الأسطورية للشاعر جميل بن معمّر مع محبوبته بثينة بنت حيّان تحت سماء العلا في ليلة، يتعالى فيها النغم، ويفيض الشِّعر، ويحلو الرقص مع مسرح كركلا”.
من جهتها، أعلنت الفنانة زينة عماد أيضاً عن مشاركتها في المسرحية، ونشرت “بوستراً”، وعلَّقت عليه: “خلوني أشوفكم في العلا، مسرح المرايا، في افتتاح المسرحية الموسيقية جميل وبثينة يوم 22 ديسمبر. لحظات العلا”.

مسرحيةٌ موسيقيةٌ، ستُقدَّم في قاعة مرايا، وعلى مسرح “كركلا”، وتحكي قصة الغرام التي لا ينساها الناس بين الشاعر جميل بن معمّر ومحبوبته بثينة بنت حيّان في العلا، وتروي للحضور تفاصيل لقائهما، وحبّهما الأسطوري وسط أجواءٍ فنيةٍ راقيةٍ ومميزةٍ.
وتبدأ الليلة الاستثنائية بافتتاحيةٍ موسيقيةٍ سعوديةٍ، تُحييها الفنانة زينة عماد بصوتها العذب مع أجمل الألحان التقليدية التي ستقدمها للحضور.

وكانت زينة أعلنت عن انضمامها إلى “روتانا”، وكتبت على صفحاتها في مواقع التواصل الاجتماعي: “خطوة تمهد لخطواتٍ كلها ثبات وثقة ونجاح بإذن الله مع شركة عملاقة رائدة لأكمل معها ما بدأت.. سعيدة جداً لانضمامي إلى روتانا والقادم أجمل بإذن الله”.