الأبراج اليوم: 12 كانون الاول ديسمبر 2023


الأبراج اليوم: 12 كانون الاول ديسمبر 2023

برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل)

تحذير من الحرق يا برج الحمل: اتباع نفس الأساليب سيؤدي إلى نفس النتائج. لذا، إذا كنت تشعر وكأنك في مأزق، قم بإلقاء كتاب القواعد اللعين هذا من النافذة، وانفصل عن فكرة الكمال وامارس الحب الجامح والعاطفي مع المجهول. وكما هو الحال دائمًا، تذكر أنه خارج منطقة الراحة الخاصة بك، يوجد المكان الذي ينتظرك فيه السحر. في ملاحظة جانبية، يستعد عطارد للتراجع مرة أخرى (يا له من ألم، أعلم!).

برج الثور (21 أبريل – 20 مايو)

ولكن من قال أنه يجب عليك أن تكون في مكان معين في عمر معين من حياتك؟ من يقول أنك بحاجة إلى جمع كل ذلك معًا لتشعر بأنك تستحق نفسك؟ لليوم فقط، قم بتغيير وجهة نظرك. فكر في هدفك كرحلة وليس وجهة. استمتع بكل ما تتعلمه على طول الطريق، بما في ذلك ما يسمى بالأخطاء. هناك شيء يخبرنا أنك على طريق الإتقان وأن الرحلة ستكون رائعة جدًا!

الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

إنه رسمي يا برج الجوزاء! أنت في العصر الذهبي لحياتك! أنت تطالب بعرشك، وتضيء نورك بكل الطرق التي من المفترض أن تكون بها، وتلهم من حولك ليعيشوا حقيقتهم. أنت تعرف ما هي مواهبك ولا تخشى مشاركتها مع العالم! وفي الوقت نفسه، عليك أن تدرك أن تحقيق هدفك يتعلق بالرحلة، وليس بالوجهة. قد يفكر البعض منكم في المخاطرة الكبيرة أو رفع المستوى بطريقة ما. إذا كان هذا صحيحًا في حالتك، فاعتبر هذا المنظار الروحي بمثابة علمك الأخضر من الكون!

السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

لذا، لا تمنحهم فائدة الشك يا برج السرطان. قم بالبحث، واطرح الأسئلة المباشرة، واجمع كل المعلومات التي تحتاجها. والأهم من ذلك، التوقف عن اللعب بلطف. أنت تعرف بالفعل تداعيات وجود حدود فضفاضة، يا طفل القمر. على الجانب الإيجابي، يعد الأسبوع المقبل بجلب هدية الرضا الإبداعي معه. إذا كنت تتوق إلى الشعور بالتدفق، فعليك حقًا أن تتخلى عن فكرة الكمال وتدع روح اللعب ترشدك.

برج الاسد (23 يوليو – 23 أغسطس)

ماذا لو كان أسوأ شيء حدث لك هو أفضل شيء حدث لك؟ اقرأ ذلك مرة أخرى يا ليو. اقرأ ذلك مرارًا وتكرارًا حتى تتذكر أن الكون هو صديقك المفضل الذي يريد دائمًا الأفضل لك. يقودنا هذا إلى السؤال الحقيقي: “كيف تشعر أنك مدعو إلى إعادة توجيه عربة حياتك؟” عندما تكون في شك، اختر النمو، واختر التسارع. هذه هي فرصتك لخلق شيء غير عادي لنفسك!

برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر)

ما تتعامل معه الآن هو حالة كلاسيكية من الخير مقابل الشر. لكنك تعرف بالضبط ما يجب عليك فعله. اختر بحكمة يا برج العذراء. من الجيد أن تسأل نفسك “ما الذي يخدم المصلحة العليا والأعظم على الإطلاق؟” عندما يتعلق الأمر بالمسائل المهنية، فقد تتعامل مع حالة من الدخان والمرايا. الشيء الجيد هو أن لديك القدرة على تولي الأمور بين يديك. قم بالبحث واطرح الأسئلة المباشرة. والأهم من ذلك، قراءة وثيقة العرض بعناية قبل الالتزام بأي شيء.

الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر)

نحن نسمعك يا برج الميزان! لقد تم خداعك مرات عديدة. لقد تحطم قلبك على يد من أحببتهم. هل ينبغي أن يكون هذا هو السبب وراء بناء الجدران حيث تكون الحدود كافية؟ هل يجب أن يكون هذا هو السبب الذي يجعلك تختار المضي قدمًا في الحياة مرتديًا الدرع؟ كلمة للحكماء: لا تدع الظروف تجعلك مريرا، ساحرا. لديك القدرة على تحويل جروحك إلى حكمة والظهور للحياة بقلب شجاع ومنفتح رغم ما حدث في الماضي.

برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر)

أنت تقضي الكثير من الوقت في رأسك يا برج العقرب. أنت تقضي الكثير من الوقت في القلق بشأن كيفية إدراك الآخرين لاختياراتك أو نتائج قراراتك. لذلك، لهذا اليوم فقط، رحلة العودة إلى قلبك. تواصل مع المناظر الطبيعية الداخلية الواسعة وانتبه إلى ما يطلب منك تكريس وقتك وطاقتك من أجله. سمعت في المؤتمر الكوني: أنت مدين لنفسك باختيار الفرح والتألق على كل شيء آخر.

برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر)

لكن هل يختارونك بوعي أيها القوس؟ هل يظهرون لك عندما يكون الأمر مهمًا ويحافظون على الوعود التي قطعوها لك في ضوء القمر؟ إذا كنت تشعر أنك تُعامل كخيار، فقد حان الوقت لاستعادة قوتك، يا جميل. لقد حان الوقت لتحديد أولويات نموك ووضع احتياجاتك في المقدمة والوسط. يظهر أيضًا القيام بالعمل الداخلي كموضوع مهم. تذكر أن توجه نظرك إلى الداخل وتتعرف على المكان الذي تنبع منه الرغبة الملحة في التحقق من الصحة.

برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير)

ربما تكون قد التزمت بحياة العمل الجماعي. لكنك لست “مقيدًا” بقراراتك يا برج الجدي. هناك مساحة كبيرة للتحرك والأخدود. هذا هو تذكيرك لإعادة تعريف القواعد بطريقة تتناسب مع أغنية روحك. في ملاحظة جانبية، قد يفكر البعض منكم في التعليم العالي. خذ لحظة للتفكير في نواياك قبل البدء في عملية التقديم. تأكد من أنك تفعل هذا من أجلك، وليس فقط لأنه يبدو جيدًا على الورق.

الدلو (22 يناير – 19 فبراير)

إنه رسمي يا برج الدلو! أنت في العصر الذهبي لحياتك! أنت تفعل ما يفترض بك أن تفعله، أي أنك تسلط نورك، وتشاركك الهدايا المقدسة و تخلق الثروة والوفرة لنفسك. إذا كان هذا لا يدعو إلى احتفال، فماذا يستدعي أيها الجميل؟ اليوم، يُطلب منك تقييم مدى تقدمك هذا العام. للتعبير عن امتنانك للصعود والهبوط، والارتفاعات والانخفاضات. كل ذلك جزء من الرحلة. كل ذلك جزء من الرحلة المقدسة التي تجعلك أنت.

الحوت (20 فبراير – 20 مارس)

يمكننا إما أن ندع ظروفنا تجعلنا أكثر مرارة أو أفضل. مجد لك لاختيار الأخير، الحوت! مجد لك لإفساح المجال بوعي لمزيد من الفرح، والمزيد من الحب، والمزيد من التوسع في عالمك. تذكر أن الحياة تستجيب باستمرار لاهتزازاتنا. هذا هو قانون الجذب بالنسبة لك. ثق أن مجالك المغناطيسي سيجلب إلى تجربتك اتصالاً مقدسًا ونقيًا لدرجة أنك قد لا تتمكن من التعبير عن مشاعرك بالكلمات. قد يجد البعض منكم أنك على مفترق طرق في رحلتك. إذا كان هذا صحيحًا في حالتك، فضع “ينبغي” و”يجب” جانبًا واتخذ قرارًا يستيقظ مع أغنية روحك.