إشادات واسعة بأداء أحلام في برنامج “أحلام ألف ليلة وليلة” وتتصدر الترند على تويتر وتيك توك


أحلام، المطربة الإماراتية، دشنت رحلتها كمقدمة برامج لأول مرة مع انطلاق برنامج “أحلام ألف ليلة وليلة”، الذي يعرض على قناة أبو ظبي الإماراتية، وهو البرامج الذي يركز بشكل واضح على الموسيقى والألوان الغنائية الجديدة، من خلال استضافة عدد من أبرز نجوم الغناء في العالم العربي.

اختارت أحلام أن تصبح الليلة الأولى من ليالي البرنامج مغربية بإمتياز، بعدما حل كل من الفنان حاتم عمور وأسما لمنور ضيوفا عليها.

أحلام خلال الحلقة فاجئت الجمهور بأداءها المتميز على كرسي المذيع، من ناحية التحضير والمناقشات الموسيقية مع ضيوفها حول الأغنية المغربية وتطورها في السنوات الأخيرة، وركزت أحلام على أدق التفاصيل، وكشفت عن ثقافتها في اللون الطربي المغربي مع كل سؤال طرحته على الضيوف.

بالإضافة لغوصها في رحلة حياة كل فنان حل ضيفا على برنامجها، وبداية رحلته مع الموسيقى والتي كانت مليئة بالتحديات الصعبة والتي كللت بالنجاح في النهاية.

أحلام عقب انتهاء الحلقة الأولى من البرنامج تصدر اسمها التريند في أكثر من دولة، ونالت إشادات واسعة من الجمهور، الذين عبروا عن إعجابهم بأداء الفنانة الإماراتية على كرسي مقدم البرامج، وأنها استطاعت خلال أول تجربة في مسيرتها أن تفرض نفسها بقوة، وأن تنجح في لفت الأنظار وإدارة الحوار.

وكذلك تقديم حالة موسيقية ترضي ذائقة الجمهور في العالم العربي، وتعطهم فرصة للتعرف على الألوان الموسيقية العربية، والغوص كذلك في الكثير من تفاصيلها، خصوصا أن ضيوفها من المغرب قدم كل منهما عدد من الأغاني التي تحمل الكثير من التراث المغربي، كما قامت أحلام بغناء أحد أشهر الأغاني التراثية خلال الحلقة.

وتلقت الفنانة احلام تهنئة من الفنانة نوال الكويتية على برنامجها وكتبت لها:” الغالية أم فاهد الف مبروك البرنامج الراقي بالتّوفيق إن شاء الله والغالية أسماء لمنور كانت فعلاً منوره”.

وردت احلام:”حبيبتي اختي ام حنين الغاليه الف شكر ومب غريبه عليك هالمحبه والتقدير شكراً”.