كريم عبد العزيز وياسمين عبدالعزيز وحماقي وريهام عبد الغفور والنجوم يقدمون العزاء في شقيق أحمد حلمي


دخل الفنان أحمد حلمي في نوبة بكاء شديدة، أثناء تلقيه عزاء شقيقه خالد، المقام حاليا بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

ووصل إلى عزاء شقيق الفنان أحمد حلمي كل من الفنانة عبير صبري والفنانين أمير صلاح وإدوارد وناصر سيف الدين والمنتج حمدي بدر، وكان في استقبالهم النجم أحمد حلمي وزوجته النجمة منى زكي اللذين استقبلا المعزين بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وحرص عدد من النجوم على حضور عزاء شقيق الفنان أحمد حلمي، ومنهم الفنان كريم عبد العزيز ومحمد حماقي والفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أيهاب فهمي والفنان هشام ماجد وسيد رجب ولبلبة وريهام عبد الغفور وهشام ماجد، فيفي عبده، محمد ثروت، محمد محمود عبد العزيز, معتز التوني، دينا، ماجد المصري، سوزان نجم الدين،امينة خليل، عمرو يوسف، كندة علوش، أحمد فهمي، تامر حبيب، مراد مكرم و احمد داش غيرهم من النجوم.

وكان أحمد حلمي، قرر إقامة عزاء ثان لشقيقه بمسجد الشرطة بالشيخ زايد بعد إقامته عزاء لأهل بلدته في بنها، مساء الجمعة الماضية، وذلك لإتاحة الفرصة لأصدقائه من داخل الوسط الفني وخارجه لتعزيته في وفاة شقيقه.

وكان النجم أحمد حلمي طالب جمهوره بالدعاء لشقيقه خالد الذي رحل عن عالمنا الجمعة الماضية، وشيعت جنازته وتم دفنه بمقابر الأسرة ببنها بمحافظة القليوبية، وذلك من خلال حسابه بموقع “x”.

ونشر “حلمي” صورة تجمعه بشقيقه الأكبر الراحل، معلقا عليها: “نسألكم الدعاء لاخويا خالد”.

جدير بالذكر أن خالد حلمي شقيق الفنان أحمد حلمى رحل عن عالمنا الجمعة الماضية، وشيعت جنازته من أحد المساجد ببنها، وسط حضور العشرات والمئات من أهالي البلدة، الذين حرصوا على الحضور والصلاة على الراحل، وتوديعه حتى مثواه الأخير.