أوكا يحتفل بعيد ميلاد مي كساب: أجمل حاجة في حياتي


احتفل مطرب المهرجانات الشعبية أوكا، بعيد ميلاد زوجته الفنانة مي كساب الـ42، الذي يصادف اليوم 8 ديسمبر/ كانون الأول، فهي من مواليد العام 1981.

ونشر أوكا عبر حسابه الرسمي على “إنستغرام” صورة تجمعه بزوجته مي، إذ بدت وهي تستند عليه، وأرفقها بتعليق أعرب خلاله عن حبه العميق لها، ووصفها بأنها من أجمل الأشياء التي حصلت طوال حياته، مع أمنيته أن يبقى الحب يجمعها دائمًا.

وكتب أوكا: ”كل سنة وأنتِ طيبة يا مراتي يا حبيبة قلبي يا أحلى وأجمل حاجة حصلت في حياتي، ودائمًا تبقين معي، وميحرمنيش منك أبدًا، وعلى طول تبقي كويسه وبخير“.

بدورها، ردّت مي كساب على معايدة زوجها من خلال التعليق على ذات المنشور، قائلة: ”وأنتَ طيب يا حبيب قلبي، ويخليك لنا“.

وتزوج الثنائي، العام 2015، وأنجبا 3 أبناء ”فريدة، وداليدا، ونوح“.

ويحرص الثنائي بشكل دائم على مشاركة صور توثّق حياتهما عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي، ويوجهان رسائل لبعضهما في جميع المناسبات السعيدة.

وكشفت “مي” في لقاء سابق عن علاقتها بزوجها أوكا، مشيرة إلى مدى تعلقهما ببعضهما، وحرصهما على مشاركة جميع التفاصيل منذ بدء حياتهما الزوجية.

وحول أخذ رأي زوجها في أعمالها الفنية، قالت مي: ”أثق في رؤية أوكا الفنية جدًا، لأنه مجتهد في عمله، ويحبه، وصنع فكرًا وشكلاً مختلفين، وهذا نادر في المجال، لذلك أحرص على أخذ رأيه في أي جديد يُعرض عليَّ، خاصة في الغناء“.

وأعربت عن سعادتها بدعم زوجها الدائم لها، مضيفة: ”أجد أوكا دائمًا داعمًا لي في كل خطواتي، ويفرح جدًا لنجاحاتي سواء كممثلة أو مطربة، ونفس الأمر بالنسبة لي أيضًا“.

وقالت “مي” إن أولادهما الثلاثة ”فريدة، وداليدا، ونوح“ يمتلكون أذنًا موسيقية، ويحبون الموسيقى والغناء، خاصة أن أستوديو تسجيل الأغاني الخاص بها وبزوجها يوجد داخل المنزل، لذلك يجلسون فيه أغلب أوقاتهم، ويقومون بإجراء تجارب غنائية خاصة بهم، كما أنهم يرددون الأغاني الخاصة بوالديهما ويتفاعلون معها طوال الوقت.

وفي الشأن الدرامي، تشارك الفنانة مي كساب في مسلسل ”العتاولة“ وهو من تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى، وبطولة: أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، حنان يوسف، هدى الإتربي، هدى المفتي، ميمي جمال، زينة، وغيرهم.