كريس هيمسوورث في مهرجان البحر الأحمر السينمائي: أتمنى تقليد مسيرة توم كروز


استضاف مهرجان البحر الأحمر السينمائي، في دورته الثالثة، نجم Thor الأسترالي كريس هيمسوورث في ندوة من إدارة المخرج باز لورمان، الذي يرأس لجنة التجكيم لهذا العام.

وتحدث كريس هيمسوورث عن مسيرته الفنية كممثل أسترالي في هوليوود ورغبته في تقليد مسيرة توم كروز المهنة وانبهاره بقدرته على “إنقاذ” السينما العام الماضي.

عندما سُئل عما إذا كان قد لاحظ مسيرة أي ممثل في هوليوود يرغب في تقليده، ذكر هيمسوورث عدد من الأسماء، بما في ذلك نيكول كيدمان وأنتوني هوبكنز، لكنه قال إن أكثر من يلهمه هو توم كروز.

وقال كريس هيمسوورث: “ما أقدره في أعمال توم كروز أن هناك دائمًا عامل ترفيهي إلى جانب الرسائل الأخلاقية، وأصف ذلك بأنه تعليم عن غير قصد”.

وشاركه باز لورمان في مدح توم كروز، مضيفًا: ” توم مثير للاهتمام للغاية بسبب استمراريته، فهو يعمل بجد حتى الآن ولا يزال لديه أخلاقيات عمل لا تصدق. عندما قمنا بترويج فيلم Elvis، كان يروج فيلمه Top Gun، وكان يقول الجميع أن السينما انتهت ولكنه جاء على متن طيارة وأنقذ السينما”.

ويستعد هيمسوورث حاليًا لاطلاق فيلمه Furiosa: A Mad Max Saga، وتحدث عن مشاهدته للجزء الأول أثناء طفولته قائلًا: “أتذكر مشاهدة Mad Max ولدي ذكريات حية عن رسائله ونوع القصة. لقد كانت رؤية أسترالية أيقونية نوعًا ما، لكنها كانت ما بعد نهاية العالم وكان لها جاذبية لجميع أنحاء العالم. ثم دخلت التمثيل بعد أن كان ميل جسبسون في الفيلم كممثل شاب وأنشأ الجسر لكثير من الأستراليين للذهاب لأمريكا”.

وانتهت الندوة بتعهد الطرفين على العمل معًا في المستقبل، وقال كريس ضاحكًا: “سأعطيك ملف السيرة الذاتية الخاصة بي”.

مهرجان البحر السينمائي مستمر حتى يوم 9 ديسمبر.