عليا بهات تفوز بجائزة أفضل ممثلة في حفل جوائز فيلم فير للأعمال الفنية 


نجاح تلو الآخر تحققه الفنانة عليا بهات، سواء على الصعيد الشخصي أو الصعيد المهني.. وهذا ما حققته الممثلة الهندية الشهيرة، بعد أن فازت بجائزة أفضل ممثلة، في حفل توزيع جوائز فيلم فير للأعمال الفنية Filmfare OTT Awards، عن دورها في فيلم “Darlings”، الذي يُعتبر أول ظهور لها على شبكة الإنترنت.. وقد حضرت عليا الحفل برفقة شقيقتها شاهين بهات، وكانت لحظة مميزة لها ولعائلتها.

عند وصولها، تألقت عليا بهات بفستان أسود ضيق يحاكي تصميم الساري، بينما ارتدت شقيقتها شاهين فستاناً باللون البيج.. وفي لقطات للباباراتزي، شوهدت عليا وهي ترسل قبلات للكاميرات، وتوقّع التوقيعات للمعجبين.

كان حفل جوائز فيلم فير للأعمال الفنية لهذا العام، حدثاً لامعاً بتألق نجوم السينما الهندية وتكريمهم لمساهماتهم الفنية الرائعة.. من عليا بهات، وسونام كابور، إلى مانوج باغباي، وشروتي حسن، كل نجم أضاف بصمته الخاصة على هذا الحدث؛ مما يؤكد على غنى وتنوّع السينما الهندية.
فاز مانوج باغباي- الذي حضر الحدث ببدلة توكسيدو سوداء، مع قميص وبنطلون أسودين وربطة عنق سوداء أيضاً- بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم “Sirf Ek Bandaa Kaafi Hai”.
جذبت سونام كابور الأنظار بفستانها الأزرق وقفازاتها الجلدية السوداء، وأحذيتها ذات الكعب العالي؛ مما أضاف لإطلالتها لمسة من الأناقة والجاذبية، وذلك في أول ظهور لها في الأعمال الفنية الرقمية.. أما الممثلة شروتي حسن؛ فقد بدت رائعة في ثوب ذهبي اللون، مع تنورة سوداء، وزيّنت إطلالتها بمجوهرات ذهبية اللون.. كما برزت مانوشي تشيلار بفستان قميصي أبيض وأسود.