هدى حسين تطل في رمضان 2024 بمسلسل “زوجة واحدة لا تكفي”


تتحضَّر الفنانة هدى حسين لتصوير عملها الدرامي الرمضاني الجديد الذي يحمل عنوان “زوجة واحدة لا تكفي”.

وفي تصريحٍ لمحطةٍ، اكتفت هدى بالكشف عن تفاصيلَ قليلةٍ عن العمل، مبينةً أنه من تأليف الكاتبة هبة مشاري حمادة، وإخراج علي العلي، الذي بثَّ بدوره صورةً، جمعته بها، وعلَّق عليها قائلاً: “الله يوفقنا يا رب مع الملهمة”. فردَّت عليه: “الله يوفقنا يا رائع”.

وكانت هدى نشرت صورةً، ظهرت فيها مع الكاتبة هبة مشاري حمادة، والمخرج علي العلي، والمنتج جمال سنان، وذكرت: “انتظرونا في عملٍ جديدٍ بإذن الله”. وتفاعل معها المتابعون والمحبون متمنين لها التوفيق في المسلسل الرمضاني.

عملٌ درامي، يتكوَّن من 30 حلقةً من بطولة هدى حسين، سحر حسين، ماجد المصري، ضاري عبد الرضا، أحمد إيراج، نور الغندور، ليلى عبدالله، فاطمة الصفي، لولوة الملا، حمد أشكناني، ناصر الدوسري، خالد الشاعر، ونور الشيخ.

وقدَّمت هدى حسين أخيراً مسلسل “ملح وسمرة” مع شركة إيجل فيلمز لجمال سنان، ولصالح مجموعة “MBC” ومنصة “شاهد”، وشاركها بطولته سحر حسين، جمال الردهان، فاطمة الصفي، عبدالله الطراورة، عبدالله البلوشي، منيرة محمد، مشاري المجيبل، نوف سلطان، فرح المهدي، سلوى بخيت، وعبدالله السويد، ودارت أحداثه حول قضية رأي عامٍّ، تواجهها شخصيات المسلسل، التي تدخل في علاقاتٍ متشابكةٍ، وتتعرَّض لأحداثٍ، يغلب عليها طابع الإثارة والتشويق حيث تعيش “هند”، وهي ممرضةٌ، حياةً سعيدةً وهادئةً على الصعيدين المهني والعائلي، لكنَّ الأمور تنقلب عندما تطرق المحامية “إخلاص” بابها، وتتوالى الأحداث في إطارٍ درامي.