محمود ياسين يتعرض لكسر في القدم


أُصيب الفنان الشاب محمود ياسين جونيور حفيد الفنان الراحل محمود ياسين، بكسر في قدمه، وذلك بعد أيام قليلة من الاحتفال بنجاح مسلسله الأخير “عيشها بفرحة”، الذي عرض ضمن حكايات مسلسل “55 مشكلة حب”، من بطولة النجمة هبة مجدي والفنان هاني عادل.

وكشفت الفنانة شهيرة عن إصابة حفيدها محمود ياسين، بكسر في القدم، حيث نشرت صورة له وهو يسير على عكازين عبر حسابها الشخصي على موقع الفيس بوك، وعلقت على الصورة قائلة: «ألف سلامة عليك ياحودة.. الحمد لله.. ربنا لطيف وكريم.. ربنا يشفيك ويعافيك ويبعد عنك كل شر يا حبيبي».

وأعاد محمود ياسين جونيور مشاركة منشور جدته الفنانة شهيرة وعلق عليه عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك قائلاً: “الله يسلمك يا حبيبتي الحمد لله”.

وشارك محمود ياسين «جونيور» مؤخراً، ضمن أبطال حكاية «عيشها بفرحة»، إحدى حكايات مسلسل “55 مشكلة حب”، المأخوذ من كتاب الدكتور مصطفى محمود، وهي من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج ألبير مكرم، ومن بطولة هبة مجدي، وهاني عادل، ورانيا منصور، وحسن أبوالروس، ونور إيهاب.

وقدم محمود ياسين دور مساعد مخرج يعاني من غيرته الشديدة على من يحبه، وخطف الأنظار مع تحول شخصيته ونجاحه في قصة حب مع نور إيهاب التي جسدت شخصية شقيقة هبة مجدي في الحلقة الأخيرة من الحكاية.

وأعرب محمود ياسين عن سعادته البالغة بالدور والإشادة التي تلقاها، وقال إن هذه التعليقات تساعده على الاستمرار، وأكد أن الحكاية يوجد بها أمل كبير للحياة، ويوجد بها رسالة هامة للغاية، وتعطي رغبة في النجاح، وقال إن فريق العمل كله على أعلى مستوى وأحب العمل معهم وأن الكواليس كانت مريحة.