ديزني تشوّق الجمهور لـ “فروزن 3″… وتلمّح إلى جزء رابع


أسعدت الروائية والمديرة الإبداعية لشركة ديزني جينيفر لي عشّاق سلسلة الرسوم المتحركة “فروزن”، معلنة عن جزء ثالث قيد التحضير، وملمحة إلى أن وقائع القصة الجديدة تحتمل الاستمرار في جزء رابع.

وقالت لي إن العودة إلى “أرندايل” (المملكة حيث تدور أحداث الفيلم بجزأيه الأول والثاني) أصبحت قيد التطوير في جزء ثالث أحداثه مؤثرة جداً ومليئة بالتشويق والحماس. لكنها لم تقدم المزيد من المعلومات حول العمل الجديد، أو قصته، مكتفية بالقول سيكون “ملحمياً للغاية”، وفقاً لما قالته في مقابلة جديدة، نقل موقع “ديدلاين” تفاصيلها.

وكان الجزء الثاني من الفيلم قد صدر عام 2019، وتجاوزت إيراداته الجزء الأول مع 1.450 مليار دولار في شباك التذاكر العالمي، وترشحت أغنيته لأفضل أغنية أصلية في حفل توزيع جوائز أوسكار عام 2020.

أما الجزء الأول من الفيلم الكرتوني “فروزن”، فقد صدر عام 2013، وهو مستوحى من حكاية الأديب العالمي هانز كريستيان أندرسن “ملكة الثلج”، وتدور احداثه حول أميرة تنطلق في رحلة برفقة رجل ثلج وحيوان رنة للعثور على أختها، ​​التي تسبب بنشر الجليد في مملكتهما عن غير قصد.ط

أرجعت لي سبب نجاح فيلم فروزن إلى “قصته المليئة بالدفء الذي ينشره الحب العائلي مع الشقيقتين إلسا وآنا”، كذلك أرجعت نجاح الفيلم إلى رسالته، التي تتمحور حول فكرة الحب القادر على محاربة الخوف والتغلب على الشر”.

ولفتت إلى أن فريق عمل ما قبل الإنتاج يعمل بجد، والكل متحمسون للقصة الجديدة التي يجري ضبط أحداثها المتشعبة، والتي قد تستلزم أكثر من فيلم واحد، من الممكن صدورهما مع افتتاح منتزه “ديزني لاند” في هونغ كونغ، الذي يضم مساحة واسعة من عالم “فروزن” المذهل.

وكانت لي قد تحدثت خلال مشاركتها في “مهرجان لندن السينمائي” الشهر الماضي، عن تطوير تصور جديد لجزء ثالث يلي فيلمي فروزن، معربة عن سعادتها العميقة التي تقبل بها الجمهور فكرة الجزء الثاني، والتي قامت على أساس العودة بالزمن إلى الخلف.

وسلطت الضوء على أن الجزء الجديد سيكون استكمالاً للأحداث لكن بطريقة وأسلوب مختلفين، في ظل تنوّع الأفكار مع فريق العمل، الذي لم يبخل بأي معلومة أو فكرة أو حتى ابتكار جديد، فكانت مجموعة أحداث مترابطة وجديدة جداً.

وكان الرئيس التنفيذي لشركة ديزني بوب إيغر قد ألمح قبل أسبوع، خلال مقابلة مع برنامج Good Morning America، إلى إمكانية إنتاج جزء رابع من “فروزن”، بعدما أكد العمل على الجزء الثالث.

وخلال اللقاء الذي جرى عن بُعد، قال إيغر: “ليس لدي الكثير لأقوله عن تلك الأفلام في الوقت الحالي، لكن لي ابتكرت فروزن 1 و2، وتعمل حالياً مع فريق عملها من أجل جزء جديد قد يتحول إلى فيلمين، نحن ننتظر تفاصيل القصة”.