النصر يفوز على الأخدود بثلاثية في الدوري السعودي


حق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، فوزًا هامً على نظيره الأخدود، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما لحساب مباريات الجولة الرابعة عشر، من بطولة دوري روشن 2024.

أحداث مباراة النصر أمام الأخدود
سجل هدف النصر الأول سامي النجعين في الدقيقة الـ13، من عمر شوط اللقاء الأول، بعد تمريرة مميزة، من سلطان الغنام.

ثم في الشوط الثاني، سجل النصر الهدف الثاني عن طريق كريستيانو ورنالدو في الدقيقة الـ 77، من عمر اللقاء، قبل أن يضيف الهدف الثاني له والثالث لفريقه، في الدقيقة الـ 80 من عمر المباراة.

واستقر البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، على تشكيل فريقه لمواجهة الأخدود، في المباراة التي ستجمع بينهما اليوم، الجمعة، على استاد «الأول بارك» لحساب منافسات الدور الـ 14 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

تشكيل النصر الرسمي لمواجهة الأخدود
ويدخل لويس كاسترو المباراة بتشكيل مكون من: «في حراسة المرمى: النجار، خط الدفاع: أليكس تيليس، عبد الإله العمري، فتيل، سلطان الغنام، في خط الوسط: مارسيلو بروزوفيتش، أوتافيو، سامي النجعي، في خط الهجوم: عبد الرحمن غريب، أندرسون تاليسكا، كريستيانو رونالدو».

وانطلقت مباراة العالمي والأخدود في الثامنة من مساء اليوم الجمعة الموافق 24 نوفمبر، في المباراة التي ستجمع الفريقين على ملعب الأول بارك، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من دوري روشن.

ونقلت المباراة عبر شبكة قنوات “SSC sport HD1” الرياضية السعودية الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات الدوري السعودي، وذلك بتعليق المعلق المصري مدحت شلبي.

وبهذه النتيجة صعد العالمي لوصافة ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 34 نقطة، خلف المتصدر الهلال، بينما تجمد رصيد الأخدود عند النقطة الـ10 محتلاً المركز قبل الأخير في ترتيب المسابقة.