اصالة توضح سبب ظهورها حافية القدمين في حفلاتها


كشفت الفنانة أصالة سبب ظهورها حافية القدمين في حفلاتها، وآخرها أثناء مشاركتها في حفل “روائع بليغ حمدي”، موضحة أنها غنائها يكون أجمل وأنعم.

وقالت أصالة في المؤتمر الصحفي على هامش مشاركتها في حفل “ليلة الدموع” عن سبب ظهورها حافية القدمين: “أغلب الأوقات أكون حافية وإذا كانت فقرة لي وسأبذل بها مجهودا قويا مع أغاني صعبة أفضل أن أكون حافية، لأني اكتشفت إنني في المنزل وحتى بالاستديو أسجل الأغاني وأنا حافية القدمين، حتى إذا كنت ارتدي حذاء رياضي أخلعه”.

وتابعت: “أحب الوقوف حافية وأنا أغني لأني جسدي يتحرك كثيرا قد لا يرى الجمهور هذه الحركة لكني أحس بها وحركتي مع المجهود في الغناء يكون أجمل وأنعم وأعلى وأنا حافية”.

وفوجيء حضور حفل “ليلة الدموع” مساء الجمعة 17 نوفمبر، بصعود المطربة أصالة على المسرح لتشارك في الحفل.

وفور صعودها على المسرح، استقبلها المايسترو هاني فرحات ليقبل يدها ترحيبا بها، وغنت أصالة أشهر أغانيها الحزينة مثل “آسفة” و”مابقاش أنا” و”حبيبي الأولاني” مع الفنان رامي صبري.

وظهرت أصالة على خشبة المسرح وهي ترتدي فستانا باللون الأبيض، جاء تصميمه غير متناسقا بين خامة الصدر الأكمام ذات الطبقات المتعددة والكسرات، ونسقته مع حزام عريض بأحجار باللون الذهبي، لم تكن مناسبة للفستان وتصميمه، بل بدت غير مريحة للعين مع تطريز الفستان نفسه.