حظك ليوم الاحد 19 نوفمبر-تشرين الثاني


حظك ليوم الاحد 19 نوفمبر-تشرين الثاني

برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل)

قنبلة الحقيقة يا برج الحمل: كل علاقة تأتي مع مجموعة التجارب والمحن الخاصة بها. بدلًا من السماح لمحفزاتك بالتأثير عليك، أضف المزيد من الوعي إلى المعادلة. كن حاضرا للجروح القديمة التي تعاود الظهور في الوقت الحالي. تذكر أنك كيميائي تنعم بالقدرة على تحويل جروحك إلى حكمة. عندما يتعلق الأمر بأشخاص آخرين، ممارسة الصبر. احتفظ بمساحة للمحادثات المفتوحة والصادقة. والأهم من ذلك، أن نتذكر أن الاختلافات هي فرصة للنمو والشفاء والازدهار.

برج الثور (21 أبريل – 20 مايو)

عندما نركز اهتمامنا على وجهة نظرنا، ونركز على القيام بالأشياء بطريقة معينة، فإننا نميل إلى الركود. نحن نميل إلى عرقلة نمونا. لذا، لليوم فقط، استفد من هدية النعومة. أضف اللطف والرحمة إلى المعادلة بينما توفر لهم مساحة لمشاركة ما في قلوبهم وفي أذهانهم. سيساعدك الارتفاع فوق مساحة الأنا على إيجاد حل.

الجوزاء (21 مايو – 21 يونيو)

إن كونهم يحبونك كثيرًا ليس بالأمر الجديد بالنسبة لك يا برج الجوزاء. ولكن هل هذا نوع من الحب “في اللحظة” أم “دعونا نقف بجانب بعضنا البعض خلال أعتى أنواع الحب”؟ فقط الوقت كفيل بإثبات. في الوقت الحالي، كن حاضرًا لمشاعرك وعواطفك ولمد وجزر مشهدك الداخلي. وفي الوقت نفسه، اطرح أسئلة مباشرة وكن على استعداد لمشاركة أحلامك ورغباتك معهم.

السرطان (22 يونيو – 22 يوليو)

لكن هذه ليست قصة شوق. هذه قصة الانتماء. ثق أنك ستجد طريقك للعودة إلى بعضكما البعض. ثق في أن مرشدي الروح يوفرون لك مساحة لمسح أمتعة الكارما الماضية الخاصة بك. إذا كنت تقوم بإظهار لوحة أو استوديو جديد، فاستعد لتكون محظوظًا! انتقلت مؤخرا إلى مساحة جديدة؟ اجعلها خاصة بك من خلال تجميلها بطريقة تعكس ذوقك.

برج الاسد (23 يوليو – 23 أغسطس)

هناك المزيد في هذا الارتباط يا ليو. وهذا شيء عرفته منذ بداية الزمن. كلمة للحكماء: توقف عن الخوف من مشاعرك. توقف عن الخوف من إذابة الحواجز وتجربة الاتحاد بالطريقة التي تريدها وتستحقها. وفي الوقت نفسه، تذكر أن التواصل هو المفتاح. ما لم تعبر عن نفسك بشكل كامل، فلن يعرفوا ما ترغب في إنشائه بشكل جميل.

برج العذراء (24 أغسطس – 23 سبتمبر)

لقد حصلنا عليه يا برج العذراء. تريد أن تقول نعم لكل شيء، وتريد أن تفعل كل ما التزمت به بنفسك. لكنك تدرك أن القيود حقيقية مثل الإمكانيات. لذلك، أنت تتعلم تحديد الأولويات. أنت تتعلم أن تقول نعم لما يتردد صداه مع أغنية روحك ويمكّنك من تحقيق هدفك المقدس. سمعت في المؤتمر الكوني: التركيز على هدف واحد هو أعظم هدية لديك الآن.

الميزان (24 سبتمبر – 23 أكتوبر)

نريد أن نطلعك على سر الظهور: نحن نتلقى ما نطلبه عندما نكون مستعدين لتلقيه. عندما يكون ذلك هو الأفضل بالنسبة لنا ويدعم نمونا وتطورنا. بدلًا من التشكيك في الدعم الإلهي الذي لديك، تحرك في الحياة باستسلام وإيمان. تحرك في الحياة كما لو أن ما تطلبه هو ملكك بالفعل، سواء كان ذلك حب حياتك أو وظيفة أحلامك. سُمع في المؤتمر الكوني: يوصى بشدة بتناول جرعة صحية من الأوهام في هذه اللحظة.

برج العقرب (24 أكتوبر – 22 نوفمبر)

إذا وجدت نفسك مثقلًا بالأسئلة الوجودية، استمع واسأل نفسك ما إذا كان الكون يقول لك “ليس الآن” أو “ليس هذا”. من المحتمل أن ما تتعامل معه بشكل صحيح هو حالة “ليس الآن” أيها العقرب. اعمل معروفًا لنفسك، واعمل على تنمية الصبر وممارسة فن عدم التعلق. ما هو لك سيجد طريقه إليك في الوقت الإلهي. فريقك الروحي يدعمك بطرق أكثر مما تتخيل أو تتصور!

برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر)

قنبلة الحقيقة يا برج القوس: لم يتم إرسالك إلى هنا لتفكر كثيرًا في “ماذا” و”كيف” و”لماذا” حتى تُصيب نفسك حرفيًا بصداع شديد. لقد تم إرسالك إلى هنا لتجسد الحب غير المشروط، ولتتذكر من أنت وتتبع نعيمك حتى لو كانت الإجراءات التي يُطلب منك القيام بها لا تكون دائمًا منطقية لعقلك المنطقي. مجرد تذكير: لا أحد يعرف ماذا يفعلون بحق الجحيم. ومع ذلك، فإننا جميعًا ندافع عن من نحب وما نحبه كل يوم.

برج الجدي (22 ديسمبر – 21 يناير)

لكن هل تمجد الزحام يا برج الجدي؟ هل تختار أن تكون مشغولاً من أجل الانشغال؟ لأنك تخشى أن ينفجر عقلك إذا سمحت لنفسك بالتوقف للحظة؟ توقف للحظة على أي حال. احتفظ بمساحة للغضب والحزن والشعور بالوحدة. احتفظ بمساحة لجميع المشاعر التي تعود إلى الظهور في الوقت الحالي. تذكر أنك كيميائي تنعم بالقدرة على تحويل ألمك إلى قوة، أيها الجميل.

الدلو (22 يناير – 19 فبراير)

لكن الأمر لا يتعلق فقط بالمال الموجود في البنك الذي تتعامل معه. إنه يتعلق بالفرح، إنه يتعلق بالرضا، إنه يتعلق بجودة حياتك. كلمة للحكماء: أعط الأولوية لسلامك على كل شيء آخر. قل نعم لما يرفعك ويمكّنك من تحقيق هدفك. سمعت في المؤتمر الكوني: الأفضل لم يأت بعد يا جميل!

الحوت (20 فبراير – 20 مارس)

هذا هو وقت التمرد الإبداعي. وقت اتباع البوصلة الداخلية الخاصة بك. لكن هذا لا يتعلق بالتعطيل من أجل التعطيل. هذا يتعلق بتكريم نورك، وحقيقتك. يتعلق الأمر بالوفاء بالالتزامات التي تعهدت بها قبل ركوب سفينة الفضاء إلى العالم الأرضي. لقد حان الوقت لمشاركة هداياك المقدسة مع زملائك من وحيدات القرن، أيها الحوت. لا تخف من خلع عباءة الإخفاء.