منة فضالي تكشف عن جديدها السينمائي وتخوض الدراما في رمضان مع محمد امام


أعلنت الفنانة منة فضالي عن مشاركتها في الموسم الرمضاني 2024، من خلال مسلسل “كوبرا” للنجم محمد إمام.

وكشفت منة فضالي في تصريحاتها لبرنامج “عرب وود” الذي يثبث عبر قنوات روتانا عن أعمالها في الفترة القادمة قائلة: “عندنا دلوقتي فيلم في القلب من إخراج مرقس عادل، خلصناه وإن شاء الله ينزل قريب، مع خالد سليم ونسرين طافش”.

وأضافت: “معروض عليا السنة دي مسلسل كوبرا مع محمد عادل إمام، ده لرمضان”.

وجاءت تصريحات منة فضالي خلال تواجدها في كواليس مسرحية “صوابع زينب”، التي تشارك بها مع باقة من النجوم تضم هالة صدقي، وعمرو عبد الجليل، ومحمد ثروت، ومحمد رضوان، ومصطفى حجاج، وتعرض ضمن فعاليات موسم الرياض.

تدور أحداث المسرحية حول شخصية أم لديها 3 بنات هن “سندس” و”نانسي” و”داليا” وتسعى لتزويجهن ولكنها تعاني بسبب شخصياتهن، لذلك تتفق مع المعلم عنتر الذي يحبها ويرغب في الزواج منها ويضعان خطة لتزويج الفتيات.

يذكر أن فيلم “في القلب” بطولة خالد سليم، نسرين طافش، محمد عز، توني ماهر، ومنة فضالي، قصة إسحاق إبراهيم، معالجة درامية وسيناريو وحوار محمد حسين الماظ، ود.عادل مرسي، مدير التصوير محمد عز.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة منة فضالي هو مسلسل”جعفر العمدة”، الذي عرض في موسم رمضان 2023، بطولة محمد رمضان وزينة، هالة صدقى، إيمان العاصى، مي كساب، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد، سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب “سعدى – جوهر”.

كما شاركت في مسلسل “سره الباتع” الذي عرض أيضا في رمضان 2023، بطولة أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي وباقة من النجوم، والعمل من تأليف وإخراج خالد يوسف.