هالة صدقي عن النهضة الفنية السعودية: “المملكة اختصرت 20 سنة”


أعرب الفنانة المصرية هالة صدقي عن سعادتها بالنهضة الفنية الهائلة التي تقوم بها السعودية في الوقت الحالي، مشيرة إلي وجود عدد من الفنانين في السعودية لديهم مواهب فنية عظيمة.

وقالت خلال مقابلتها مع برنامج عرب وود الذي يبث عبر قنوات روتانا: “أنا سعيدة جدًا بالسعودية لأنها عملت طفره كبيرة وقفزت 20 سنة واختصرت 20 سنة لإنهم حسوا قد ايه الجمهور متشوق للفن، والطفرة دي عظيمة في تاريخ السعودية”.

ومن ناحية اخري، انتهت هالة صدقي من تصوير “كتف قانوني” من تصويره بالكامل، تمهيدًا لطرحه فى دور العرض السينمائية والمقرر له فى موسم أفلام رأس السنة، وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى تشويقي حول سيدة أعمال تدعى “ماجدة” تتعرض للعديد من المشكلات ومحاولات لايذائها ولكنها تنجو منها وتستطيع الحصول على حقها خلال الأحداث.

الفيلم من بطولة عدد كبير من نجوم الفن وهم هالة صدقي، شيرين رضا، باسم سمرة، دينا، رانيا يوسف، كريم عفيفى، انتصار، عارفة عبدالرسول، دارين حداد، بدرية طلبة، محمد أسامة الشهير بأوس أوس، أيمن قنديل، إلى جانب ضيوف الشرف وهم حسن الرداد، محمد رضوان، شمس ومصطفى أبو سريع، من تأليف هشام هلال واخراج سامح عبدالعزيز.

ويذكر ان آخر أعمال الفنانة هالة صدقي مشاركتها في مسلسل جعفر العمدة بطولة الفنان محمد رمضان، الذي عرض في المارثوان الرمضاني الماضي لعام 2023، وضم العمل: زينة، إيمان العاصي، أحمد داش، منة فضالي، مي كساب، منذر رياحنة، دعاء حكم، حسني شتا، عصام السقا، أحمد فهيم، بيومي فؤاد، طارق النهري، فريدة سيف النصر، جوري بكر، مجدي  بدر، سلوي عثمان، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.