آية سماحة توجه رسالة في معاناة مرض البوليميا بصور من دورها في حكاية “كاملة”


شاركت الفنانة آية سماحة متابعي صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام مجموعة من الصور من مشاهدها في حكاية “كاملة”، ضمن حكايات مسلسل “حدث بالفعل”، الذي يناقش العديد من الأمراض النفسية.

ولعبت آية سماحة في الحكاية شخصية “كاملة”، التي تعاني من مرض البوليميا (الشره المرضي العصبي)، وشرحت من خلال الصور معلومات عن هذه الحالة النفسية، وهو ما نستعرضه في هذه الألبوم.

وسبق أن كشفت آية سماحة تفاصيل تحضيراتها للدور قائلة: “كان لابد أن أنحف لدرجة أن العظم يظهر، وأنا لم أقم بعمل دايت فى حياتى، فأنا أحب المحشى بالليل والمسقعة، كما أنني طباخة شاطرة وهذه كارثة، وأنا أقدر الزبدة جدا، لكني شعرت أنها فرصة جديدة وأحب أعمل مجهودا في الدور الذي أقدمه”، بحسب تصريحاتها لموقع العربية.

يذكر أن آية سماحة أعلنت في وقت سابق عن تواجدها في الجزء الثاني من مسلسل “كامل العدد”، الذي خاضت به الفنانة دينا الشربيني موسم رمضان 2023، ويعرض الجزء الثاني منه في رمضان 2024.

وعرض لآية سماحة عبر منصة Watch it مسلسل “على باب العمارة”، وهو من نوعية الأعمال الاجتماعية الخفيفة، ويتكون من 10 حلقات.

ومسلسل “على باب العمارة” من بطولة حاتم صلاح وآية سماحة، إلى جانب مجموعة من النجوم والفنانين الشباب، أبرزهم: محمد محمود، محمد رضوان، وعزة لبيب، ريهام الشنواني، محمد عبد العظيم، وعدد من الوجوه الشابة، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج خيري سالم.

يذكر أن مسلسل “حدث بالفعل” يتضمن 101 قصة حقيقية تتعلق أحداثها بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية، ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربي.