حسن أبو الروس يبكي على الهواء بعد تذكر الراحل مصطفى درويش ويروي موقفا صعبا في جنازته


لم يستطيع الفنان حسن أبو الروس تمالك دموعه عندما فوجيء بسؤال عن صديقه الراحل مصطفى درويش.

وخلال حلوله ضيفا في برنامج برنامج “مساء الإمارات” الذي يقدمه الإعلامي عبد العزيز أحمد والذي يعرض على قناة الظفرة قال حسن أبو الروس باكيا “مصطفى درويش كان صحبي جدا من أيام مسلسل ب”100 وش” وكملنا بعدها وكانت بتربطني بيه علاقة قوية جدا هو راجل جميل مشوفتش زيه في المسلسل كان بيعتبرني أخوه الصغير وكان بيحاول طول الوقت يساعدني”.

وأضاف حسن أبو الروس ” أغنية “مليونير” كان ليه الفضل إنها تتصور، الله يرحمه كان حبيبي”.

وتحدث حسن أبو الروس عن موقف صعب تعرض له في جنازة الراحل لافتا إلى أن أحد المصورين كان يحاول تصوير الراحل داخل النعش.

وتحدث حسن أبو الروس عن الصراع في الفن وقال “الفن حرب طول الوقت وانت بتشتغل لازم تلاقي ناس بتحاربك واللي مش هيفهم دا عنده مشكلة، يعني كتير بلاقي ناس بتهاجمني وخصوصا لما حضرت مهرجان الجونة بملابس مطرقعة وصالحتهم لما عملت ريفو ودور جد ولما لبست في مهرجان القاهرة لبس كلاسيك الناس عايزين يشوفوني شبههم”.

أما عن شخصيات تمنى تجسيدها قال حسن أبو الروس ” لما شوفت مسلسل “تحت الوصاية اتمنيت أعمل دور من اللي كانوا عالمركب لأن المسلسل اتعمل حلو أوي”.

وفي فقرة الأسئلة السريعة قال حسن أبو الروس أنه يفضل الزواج عن حب والأكل الصحي وأن ضحكته أقرب من دموعه وأنه يفضل السفر لدول عربية

ومؤخرا، شارك حسن أبو الروس في حكاية “عيشها بفرحة” بطولة هاني عادل وهبة مجدى، رانيا منصور، نور إيهاب، محمود ياسين جونيور، ياسر فرج وعدد آخر من الفنانين تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج البير مكرم، وتدور الأحداث فى إطار اجتماعى رومانسى من خلال قصة إنساني، أحداث حكاية “عيشها بفرحة” تدور في إطار رومانسي اجتماعي حول علاقة حب تجمع بين هبة مجدي وهاني عادل تكلل بالزواج، ولكن تحدث العديد من المفارقات التي تؤرق هذه العلاقة.

وتعد حكاية “عيشها بفرحة” هى الحكاية الثالثة من حكايات مسلسل 55 مشكلة حب للدكتور مصطفى محمود ، خاصة بعد النجاح الذي حققته الحكاية الأولى والتي حملت عنوان الفريدو وقام ببطولته كلا من أحمد فهمي والهام شاهين حيث تطرقت الحكاية لمرض الزهايمر.