طرح البوستر والبرومو الرسمي لمسلسل شريف سلامة «العودة»


طرحت الشركة المنتجة أروما البوستر والبرومو الرسمي لمسلسل «العودة» من بطولة الفنان شريف سلامة، وكشف البوستر الرسمي للمسلسل، والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على شبكة قنوات dmc.

نشرت شركة أروما عبر صفحتها الرسمية بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، البوستر الرسمي للمسلسل، وعلقت: «انتظروا مسلسل العودة قريبا على dmc».

وكان قد كشف الفنان شريف سلامة، تفاصيل مسلسله الجديد «العودة»، والمقرر عرضه في الفترة المقبلة، لافتًا إلى أنه استغرق وقتًا في التحضيرات، وكان تحديا كبيرا له لأن العمل ينتمي لدراما الصعيد.

وأضاف «سلامة»، خلال لقائه في برنامج «شو تايم» على شاشة cbc، أن الأعمال الدرامية ذات الطابع الصعيدي يكون لها النصيب الأكبر من اهتمام الجمهور، بالإضافة لتناول العمل عدة قضايا تتعلق بالذهب.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي ممزوج بالطابع الصعيدي، ومعظم تصوير المسلسل في محافظة الأقصر، ويعيش شريف سلامة قصة حب مع تارا عماد خلال الأحداث، وذلك على مدار 30 حلقة.

ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من الفنانين مع شريف سلامة وتارا عماد، أبرزهم: وليد فواز، صفاء الطوخي، عصام السقا، حمزة العيلي، ولاء الشريف، شاهيستا سعد، محمد عبد العظيم، أحمد والي، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل من تأليف أمين جمال، وتحت قيادة المخرج أحمد حسن، وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضي.